نيسان صني بمزايا حصرية حتى أبريل 2018

مؤشر الخميس ٢٢/مارس/٢٠١٨ ٠٤:٥٣ ص
نيسان صني بمزايا حصرية حتى أبريل 2018

مسقط -

توفر نيسان عمان العديد من المزايا التي ليس لها حدود لعشاق نيسان صني، السيارة التي تميزت دوما بتوفير مستوى فائق من الراحة والجوانب العملية والتصميم الجذاب والتقنية المتطورة. وذلك كجزء من العرض الترويجي الخاص الجاري حاليا. وتوفر نيسان عمان من شركة سهيل بهوا للسيارات، هدايا نقدية أكيدة وتسجيل مجاني وتأمين مجاني وبطاقة تزود بالوقود وخدمات صيانة دورية مجانية ومزايا إضافية مجانية أخرى كجزء من العرض الترويجي الذي سيستمر حتى أبريل 2018.

تعليقا على ذلك ذكر المتحدث باسم نيسان عمان «باعتبارها واحدة من أكثر السيارات مبيعا في السنوات الأخيرة على التوالي في قطاع يتسم بالتنافسية الشديدة، يمكن القول بأن نيسان صني حظيت بشهرة كبيرة لتوفيرها قيمة مقابل المال ولرحابتها وتقنياتها المتطورة مقارنة بالسيارات الأخرى متوسطة الحجم. يوفر هذا العرض قيمة إضافية للسيارة المميزة فعليا».

وبموجب العرض الخاص يمكن للعملاء الذين يشترون نيسان صني الحصول على هدية نقدية أكيدة 1500 ريال عماني. كما يمكن للزبائن الذين يشترون نيسان صني الاستمتاع بباقة الصيانة الدورية لمدة عام واحد/‏10.000 كلم على كافة موديلات العام 2018 وثلاثة سنوات /‏60,000 كلم على موديلات 2017.
ويمكن أيضا للعملاء الذين يشترون نيسان صني الاستمتاع بالتسجيل المجاني للعام الأول للسيارات المشتراة للاستخدام الخاص، مع الاستمتاع بالتأمين المجاني للعام الأول عند الشراء للاستخدام الشخصي. يمكن للعملاء الذين يشترون نيسان صني الحصول على أقساط شهرية مخفضة تبدأ حتى من 55 ريالا عمانيا (تطبق الشروط والأحكام). يتم احتساب معدل فـــــائدة 3.1 % على الأقساط الشهرية على أساس دفعة مقدمة 20 % وفترة سداد على مدى عشرة سنوات – يخضع ذلك بالحصول على الموافقات الائتمانية المطلوبة من شركات التمويل/‏ البنوك.