أنتصارات مهمة للرستاق وصور ومجيس في دوري الدرجة الأولى

الجماهير الخميس ٢٢/مارس/٢٠١٨ ٠١:٥٠ ص
أنتصارات مهمة للرستاق وصور ومجيس في دوري الدرجة الأولى

متابعات – ش

واصل نادي الرستاق تصدره لدوري الدرجة الأولى بعد فوزه على نادي بهلاء بهدف نظيف، وذلك مساء اليوم عندما حل ضيفا على بهلاء، وذلك ضمن منافسات الدور الأول من مباريات المرحلة الثانية لدوري الدرجة الأولى المؤهلة إلى دوري عمانتل الموسم المقبل. بينما فاز نادي صور على ضيفه بوشر ليحافظ على مركز الوصافة خلف الرستاق، بينما كسب مجيس ضيفه السيب.

الرستاق في الصدارة
فحافظ الرستاق على صدارته لدوري الدرجة الأولى بـ13 نقطة عند أقتراب نهاية المنافسات وتحديد الصاعدين إلى دوري عمانتل، وجاء هدف الفوز في االشوط الثاني وبالتحديد في الدقيقة 75 عن طريق اللاعب أحمد الخروصي، ليهديالرستاق فوزا ثمينا مع أقتراب حسم الصاعدين.

صور يكتسح بوشر
وأكتسح صور بقوة ضيفه فريق بوشر بثلاثية نظيفة منحته المحافظة على مركز الوصافة خلف الرستاق بثلاث نقاط، وجاء هدف التقدم عن طريق خالد مبارك في الدقيقة 23 لينتهي الشوط الأول به، ويعزز موقف نادي صور محترفه جيفيرسون من ضربة جزاء في الدقيقة 65، ويضيف هدفه الثاني والثالث لصور في الدقيقة 82.

السيب يواصل هدر النقاط
بينما واصل السيب في فقد النقاط عندما خسر أمام مجيس عندما حل ضيفا في مجمع صحار الرياضي وخسر بهدف نظيف، ليبقى في الترتيب الرابع برصيد 5 نقاط، بينما حافظ مجيس على المركز الثالث خلف صور بنقطتين، يذكر أن السيب سقط بأربعة أهداف لهدف في منافسات جولة الذهاب من ربع نهائي مسابقة كأس جلالة السلطان قابوس المعظم لكرة القدم خلال الاسبوع الفائت عندما واجه نادي صحار في مجمع صحار الرياضي أيضا.