الشرطي الصغير في مدرسة" التبيان"

بلادنا الاثنين ٠٧/مارس/٢٠١٦ ٠٠:٤٢ ص
الشرطي الصغير في مدرسة" التبيان"

جامعة السلطان قابوس تنظم حفلها السنوي

مسقط - : رعى رئيس جامعة السلطان قابوس سعادةَ د.علي بن سعود البيماني حفل اليوم السنوي الأول لدائرة شؤون الموظفين بالجامعة، بحضور عدد من المكرمين أعضاءَ مجلسِ الدولةِ، ونواب الرئيسِ ومستشاريه وأعضاءَ الهيئاتِ الأكاديميةِ والطبيةِ والإداريةِ والفنيةِ بالجامعة. وألقى مدير دائرةِ شؤونِ الموظفين المهندس سالم بن علي الهنائي كلمة وقال فيها: وقد ارتأت دائرة شؤون الموظفين إقامة يوم سنوي يتم من خلاله الاحتفاء بالموظفين المجيدين وأحد أقسامها المتميزة، وذلك في إطار تقديم الشكر والتقدير لمن تميز، والثناء للجميع على ما يبذلونه من عطاء متميز وجهد يشكرون عليه، لقد تواصل عطاء دائرة شؤون الموظفين خلال العام الفائت وذلك بتقديم ما أُوكل إليها من مهام في مجملها خدمة موظفي الجامعة بكل تميز وإتقان. وأضاف المهندس سالم الهنائي قائلا: لقد تفاعل موظفو الدائرة وما زالوا يتفاعلون بإيجابية ومهارة، مما كان له الأثر الملموس في إنجاز الأعمال المنوطة بالدائرة. فتحية لكم أيها الزملاء والزميلات وبارك الله فيكم وفي تفانيكم وإخلاصكم، لقد حملت دائرةُ شؤون الموظفين منذ إنشائِها في سنيها الأولى على عاتقِها حملًا كبيرًا، وقد بذل موظفوها قصارى جهدِهم لتخرجَ على الوجهِ الذي تريدُه الجامعةُ عند إنشائِها هذه الدائرة. تضمن برنامج الحفل كلمةٍ للشيخ سالم بن علي النعماني بعنوان: «التحفيز في منظور ديني»، وأيضاً عرض مسرحي قصيراً بعنوان: «مقابلة» فكرة هلال السليماني، تمثيل رامي المشيخي وصالح العريمي ومحمود العريمي وزينب وإسماعيل الرواحي، و إخراج إسماعيل الرواحي. وفي نهاية الحفل قام رعى الحفل بتكريم الموظفين المجيدين، والأقسام المجيدة بالدائرة.

«البلديات» تدشن مسابقة أجمل تصميم مائي

مسقط - : احتفالا باليومين العربي والعالمي للمياه، دشنت وزارة البلديات الإقليمية وموارد المياه بالتعاون مع الكلية العلمية للتصميم صباح أمس بمبنى الكلية بمرتفعات المطار بولاية بوشر، مسابقة أجمل تصميم مائي يجسد شعار اليوم العالمي للمياه الذي يأتي هذا العام بعنوان المياه والعمل (Water & jobs)، والتي تهدف إلى تعزيز المفهوم المائي لدى شرائح المجتمع وغرس ثقافة ترشيد استهلاك المياه، كما سيتم إقامة معرض مشترك مع الكلية يتم فيه عرض أجهزة الرصد المائي المستخدمة بالوزارة وكذلك توزيع عدد من المطويات والنشرات التوعوية. الجدير بالذكر سوف يتم تقييم نتائج المسابقة الموافق 17 من الشهر الجاري وإعلان حفل النتائج يوم 22 من مارس الجاري.

دورة في التحقيقات المالية العابرة للحدود

مسقط - : تنفذ الإدارة العامة للموارد البشرية بشرطة عمان السلطانية دورة تدريبية في معهد الضباط حول التحقيقات المالية العابرة للحدود، والتي تستهدف العاملين بأمن الحدود والتحقيقات المالية وعمليات الجمارك والرقابة النقدية. وتتضمن الدورة التي بدأت صباح أمس وتستمر لمدة أسبوع عدة محاور أهمها أساليب حظر وإخفاء العملات، والانتحال والتحليل السلوكي والعمليات السرية وكيفية تطوير المصادر وغسل الأموال والاستهداف النقدي. يحاضر في هذه الدورة خبراء من الولايات المتحدة الأمريكية.

الشرطي الصغير في مدرسة «التبيان»

مسقط - : نظم قسم الشرطي الصغير بإدارة العلاقات العامة بشرطة عمان السلطانية زيارة لمدرسة التبيان للتعليم الأساسي بولاية العامرات. حيث تم إلقاء محاضرة توعوية للطلاب حول السلامة المرورية وأهمية حزام الأمان وكيفية صعود الحافلات والنزول منها بنظام بالإضافة إلى السلوكيات الخاطئة التي يقوم بها بعض الأطفال، كما رافق المحاضرة مسابقات ترفيهية في هذا الجانب، وفي الختام تم توزيع الهدايا على الطلاب وأعداد من ملحق الشرطي الصغير.