جامعة السلطان قابوس تنظم السنوي لموظفيها

بلادنا الاثنين ٠٧/مارس/٢٠١٦ ٠٠:٤١ ص

مسقط - ش
رعى رئيس جامعة السلطان قابوس سعادةَ د.علي بن سعود البيماني حفل اليوم السنوي الاول لدائرة شؤون الموظفين بالجامعة، بحضور عدد من المكرمين أعضاءَ مجلسِ الدولةِ، ونوابَ الرئيسِ ومستشاريه وأعضاءَ الهيئاتِ الأكاديميةِ والطبيةِ والإداريةِ والفنيةِ بالجامعة.
وألقى مديرِ دائرةِ شؤونِ الموظفين المهندس سالم بن علي الهنائي كلمة وقال فيها: وقد ارتأت دائرة شؤون الموظفين اقامة يوم سنوي يتم من خلاله الاحتفاء بالموظفين المجيدين وأحد أقسامها المتميزة، وذلك في إطار تقديم الشكر والتقدير لمن تميز، والثناء للجميع على ما يبذلونه من عطاء متميز وجهد يشكرون عليه ، لقد تواصل عطاء دائرة شؤون الموظفين خلال العام الفائت وذلك بتقديم ما أُوكل اليها من مهام في مجملها خدمة موظفي الجامعة بكل تميز واتقان .
وأضاف المهندس سالم الهنائي قائلا :لقد تفاعل موظفو الدائرة وما زالوا يتفاعلون بإيجابية ومهارة ، مما كان له الاثر الملموس في إنجاز الأعمال المنوطة بالدائرة . فتحية لكم أيها الزملاء والزميلات وبارك الله فيكم وفي تفانيكم واخلاصكم ،لقد حملت دائرةُ شؤون الموظفين منذ إنشائِها في سنيها الأولى على عاتقِها حملًا كبيرًا، وقد بذل موظفوها قصارى جهدِهم لتخرجَ على الوجهِ الذي تريدُه الجامعةُ عند إنشائِها هذه الدائرة.
تضمن برنامج الحفل كلمةٍ للشيخ سالم بن علي النعماني بعنوان: "التحفيز في منظور ديني"، وايضاً عرض مسرحي قصيراً بعنوان:" مقابلة" فكرة هلال السليماني، تمثيل رامي المشيخي وصالح العريمي ومحمود العريمي وزينب وإسماعيل الرواحي، و إخراج إسماعيل الرواحي. وفي نهاية الحفل قام رعى الحفل بتكريم الموظفين المجيدين، والاقسام المجيدة بالدائرة.