مجلس الدولة ينظم يوماً ترفيهياً

بلادنا الاثنين ٠٧/مارس/٢٠١٦ ٠٠:٤٠ ص
مجلس الدولة ينظم يوماً ترفيهياً

مسقط -

نظم مجلس الدولة ممثلا في الأمانة العامة للمجلس فعالية اليوم الترفيهي لموظفي المجلس وعائلاتهم، وذلك بمنتجع الميلينيوم بولاية المصنعة بمحافظة جنوب الباطنة. وقد تنوعت فعاليات وأنشطة اليوم الترفيهي ما بين المسابقات الترفيهية للأطفال وأخرى للكبار وانقسمت إلى مسابقات ثقافية، وحركية، وترفيهية إلى جانب العروض المسرحية واللوحات الفنية التي تفاعل معها الموظفون المشاركون في اليوم الترفيهي مع عوائلهم.

وقد أبدى الموظفون المشاركون في فعاليات اليوم الترفيهي إعجابهم بالتنظيم الذي ظهر به اليوم المفتوح، وما احتواه من برامج متنوعة تتناسب مع كافة الشرائح العمرية التي شاركت في الحدث.

وحول الهدف من تنظيم هذه الفعالية قال الأمين العام المساعد للشؤون الإدارية والمالية خالد بن جمعه الهاشمي: تأتي هذه الفعالية في إطار سعي الأمانة العامة بالمجلس لإيجاد جو ترفيهي للموظفين بصحبة عوائلهم، ولإيجاد نوع من التناغم بين بيئتي العمل والمنزل.
وأضاف الهاشمي: كما يسهم هذا الحدث في إيجاد جو من التآلف والترابط بين الموظفين خارج نطاق العمل الرسمي، مشيرا في الوقت ذاته إلى أن الفعالية قد حظيت باستحسان الحضور، الأمر الذي لابد أنه سينعكس إيجابا على صعيد تحفيزهم نحو المزيد من التميز في أدائهم لعملهم وتعزيز انتمائهم وولائهم.
فيما أعربت نسمة العلوية موظفة بمجلس الدولة عن سعادتها بهذا اليوم قائلة: نشكر الأمانة العامة على تنظيم هذه الفعالية التي تعد بمثابة حافز لنا وتقديرا لجهودنا في العمل، وقد اتسم هذا اليوم بتفاعل الحضور الذي أوجد روحاً من التآلف بينهم بعيدا عن ضغوطات وأجواء العمل.
وقال الطفل الوليد العلوي معبراً عن سعادته بالمشاركة في هذا اليوم اليوم: كان يوما سعيدا ومليئا بالفرح بصحبة عوائلنا وبقية الموظفين بمجلس الدولة.

الجدير بالذكر أن تنظيم هذه الفعالية يأتي في إطار تحفيز الموظفين وتعزيز أدائهم ومنحهم فرصة التعارف فيما بينهم، والابتعاد بهم عن ضغوط العمل اليومية من خلال الفعاليات التي حظي بها اليوم الترفيهي.