«عُمانتل» تتيح الخدمات لمشتركيها عبر موقعها الإلكتروني

مؤشر الثلاثاء ٢٠/مارس/٢٠١٨ ٠٣:٥٦ ص
«عُمانتل» تتيح الخدمات  لمشتركيها عبر موقعها الإلكتروني

مسقط -

تشجيعاً لإستخدام التقنيات التكنولوجية وتعزيزاً للحكومة الإلكترونية، أطلقت عمانتل لمشتركيها التجاريين والمؤسسات الصغيرة والمتوسطة خدمة إلكترونية كخيار آخر تتيح للمشتركين طلب خدمات الهاتف الثابت وخدمات الإنترنت فائق السرعة عبر موقع الشركة الإلكتروني مباشرة دون الحاجة إلى الذهاب لمنافذ شركة وتعبئة الاستمارات الورقية، وتجسد هذه الخطوة حرص عمانتل على إيجاد بدائل عدة لمشتركيها لطلب الخدمة وتبسيط الإجراءات الخاصة بتقديم الطلبات. وتعليقاً على هذه الخدمة الإلكترونية، قال المدير الأول للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة بوحدة المشتركين التجاريين عبدالله بن حمدان البادي: «البساطة هي واحدة من ركائز استراتيجية عمانتل 3.0. وتماشيا مع هذه الاستراتيجية تعلب عمانتل الدور الريادي في رقمنة خدمات الاتصالات بالشركة وخارجها. وكجزء من هذه الرقمنة وفرنا الخدمة الإلكترونية عبر موقع عمانتل في شبكة الإنترنت (www.omantel.om) لمشتركينا التجاريين ولأكبر القطاعات المتنامية في السلطنة خلال الفترة القصيرة الفائتة وهو قطاع المؤسسات الصغيرة والمتوسطة الذي أصبح شريكاً أساسياً في التنمية الشاملة والرافد للاقتصاد الوطني».

وأضاف عبدالله البادي: «مبادرات عدة أطلقناها فيما يعرف بـ Go Green لتكون أكثر ملاءمة للبيئة وصديقة لها كالفاتورة الإلكترونية ومبادرة إعادة التدوير مساهمة منا للحفاظ على الموارد الطبيعية وحماية البيئة، فقمنا بتقديم هذه الخدمة الإلكترونية والطلب عن طريق الإنترنت لرفع كفاءة العمل والتواصل بيننا وبين مشتركينا بصورة أسرع وأكثر سرية وتعزيز تجربة مشتركينا، مما يعكس إيجاباً على أداء أفضل من قبلنا وإنتاجية أعلى وسرعة في توفير الخدمة المطلوبة في الوقت المحدد».

وقال المدير الأول للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة: «من خلال الخدمة الإلكترونية هذه نقدم حلولاً جاهزة لمشتركينا التجاريين والمؤسسات الصغيرة والمتوسطة عبر الإنترنت فأصبح بإمكان المشتركين الآن طلب خدمتي الهاتف الثابت والإنترنت فائق السرعة إلكترونياً سواء من موقع عملهم أو أي مكان يوجدون فيه وذلك بزيارة موقعنا الإلكتروني واختيار الأنسب من الباقات المتوافرة التي تتضمن أحدث وأفضل حلول التقنية لأمن المعلومات وسرية البيانات»، وأكد البادي أن عمانتل تعمل على توفير حلول ابتكارية بطرق أكثر سهولة ومتاحة في الوقت نفسه للجميع، تساعد المشتركين على تقديم خدمات متميزة لزبائنهم.
وأشار عبدالله البادي إلى أن هذه الخطوة الأولى من عملية التحول الرقمي لخدماتنا وتوفير حلول مبتكرة للاتصالات لمجموعة من خدمات عمانتل يعقبها تحويل جميع طلبات المشتركين لخدمات الاتصالات عن طريق الإنترنت، وتوفير طرق أكثر بساطة ومرونة لتمكين المشتركين التجاريين والمؤسسات الصغيرة والمتوسطة من طلب الخدمات بيسر».
وتعمل عمانتل وفق رؤية بعيدة المدى تستهدف المساهمة الفاعلة في بناء مستقبل السلطنة عبر الاستثمار في قطاع الاتصالات والتقنية في السلطنة من أجل توصيل خدماتها في مناطق السلطنة كافة وربطها محلياً وعالميا، وتعدّ عمانتل شركة الاتصالات الرائدة في السلطنة، والمزود الرئيسي لخدمات الاتصالات المتكاملة للأفراد والشركات والجهات الحكومية، وتعمل على تعزيز الازدهار والنمو في جميع القطاعات حول السلطنة مع تقديم مفهوم جديد للأعمال، وجلب المحتوى العالمي ووسائل الترفيه. واليوم تعمل عمانتل على تحقيق أعلى مستويات من رضا المشتركين بصفتها الشبكة الوطنية الأوسع والأكثر موثوقية.