للعام الثالث على التوالي «ميسرة» تفوز بجائزة أفضل بنـك إسلامـي فـي السـلطنـة

مؤشر الثلاثاء ٢٠/مارس/٢٠١٨ ٠٣:٥٤ ص
للعام الثالث على التوالي

«ميسرة» تفوز بجائزة أفضل بنـك إسلامـي فـي السـلطنـة

مسقط -
تأكيدا على مكانتها الريادية، حصدت ميسرة للخدمات المصرفية الإسلامية -نافذة الخدمات المصرفية الإسلامية لبنك ظفـــار- جائــزة «أفضل بنك إسلامي في السلطنة 2016» ضمن جوائز مؤسسة إيميا فاينانس لمنطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا، والتي تقدم سنوياً للمؤسسات المصرفية الرائدة عالمياً.

وتسلّم الجائزة، نيابة عن ميسرة، مساعد المدير العام ورئيس العمليات المصرفية بميسرة للخدمات المصرفية الإسلامية إسماعيل جامع بيت إسحاق، وذلك في حفل توزيع الجوائز، الذي أقيم في فندق شانغريلا - دبي.
حضر الحفل ممثلو أفضل البنوك التجارية والمؤسســـات الاستثمارية ومديرو الأصول والوساطة المالية من مختلف دول منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.
وقال إسحاق: «تتمحور رؤيتنا في ميسرة للخدمات المصرفية الإسلامية لأن نصبح أفضل مزوّدي حلول التمويل الإسلامي في السلطنة، وذلك عبر فريق متخصص يمتاز بمستوى عالٍ من الكفاءة، كما أننا نسعى إلى التفوّق والريادة على مستوى القطاع المصرفي والمالي في السلطنة والنمو وفق خطط استراتيجية مدروسة، علاوةً على تعزيز التجربة المصرفية للزبائن من خلال المنتجات المبتكرة والخدمات التي تم تصميمها لتتناسب مع متطلبات الزبائن من المؤسسات والأفراد».
ودشّنت ميسرة للخدمات المصرفية الإسلامية، منذ انطلاق عملياتها، مجموعة من المنتجات والحلول المصرفية المتوافقة مع الشريعة الإسلامية، التي تخـــدم شريحـــة واسعـــة مـــن زبائنها، الأمر الذي انعكس إيجابا على ردود الزبائن الكرام.
وتمكنت النافذة الإسلامية من توسيع شبكة فروعها لتبلغ 10 فروع لتغطي المناطق الرئيسية في محافظات مسقط وظفار والداخلية وشمال الباطنة وجنوب الشرقية والظاهرة، كما تسعى ميسرة للخدمات المصـــرفية الإسلامية للتميّز في جميع أعمالهـــا من خلال تطبيق أفضل الممارسات العالمية في القطاع المصرفي، وتوظيف أفضل التطبيقات التكنولوجيـة الحديثــة لتقديم أفضل تجربة للزبائن بشكل مناسب وسهل، مما أدّى إلى حصول ميسرة على عدد من الجوائز المرموقة من مؤسسات محلية وعالمية عريقة.