«الدراسات العليا» و«تكاتف» تنظمان جلستين تفاعليتين

مؤشر الثلاثاء ٢٠/مارس/٢٠١٨ ٠٣:٤٨ ص
«الدراسات العليا» و«تكاتف» تنظمان جلستين تفاعليتين

مسقط -
نظّمت كل من تكاتف -المتخصصة بحلول رأس المال البشري- وجامعة الدراسات العليا لإدارة الأعمال HEC Paris -الرائدة عالمياً في مجال برامج التعليم التنفيذي- جلستين تفاعليتين في السلطنة، الأولى بعنوان «التحولات الرقمية والتبدّلات الجذريّة»، والثانية «قيادة التغيير».

وتتمحور الجلستان حول استعراض المنافع الكبيرة لبرامج التعليم التنفيذي، مع الأخذ بالاعتبار السياق العُماني في مجال القيادة. وسلّطت الجلستان الضوء على أسس التعاون القوي والوثيق بين جامعة الدراسات العليا لإدارة الأعمال HEC Paris وشركة «تكاتف».
ويتعاون الجانبان منذ العام 2016 على إطلاق «برنامج القادة الصاعدين»، الذي يمثل مبادرة برنامج تعليمي تنفيذي فريدة ومخصصة، ترتكز على خبرات «تكاتف» بمجال الموارد البشرية، وكذلك السمعة الطيبة لجامعة الدراسات العليا لإدارة الأعمال HEC Paris التي تشتهر بتقديم أرقى برامج الإدارة والتعليم التنفيذي للقادة في مختلف القطاعات بالسلطنة.
وأشرف على تنظيم الجلستين البروفسور في جامعة الدراسات العليا لإدارة الأعمال HEC Paris روجر هالويل، وهو خبير متمرّس بمجال استراتيجيات وسياسات الأعمال والقيادة.
وشارك في الجلستين 40 مشتركا، من ضمنهم ممثلون عن السفارة الفرنسية في سلطنة عُمان، بالإضافة إلى كوكبة من مديري الموارد البشرية والرؤساء التنفيذيين والخريجين من عدّة قطاعات، بما فيها التمويل والنفط والغاز والطيران والإنشاءات والهندسة.