«ستار كير» تفتتح فرع الدقم رسمياً

مؤشر الثلاثاء ٢٠/مارس/٢٠١٨ ٠٣:٤٧ ص

مسقط -
حققت مجموعة «ستار كير» إنجازاً مهماً في المركز الصناعي الصاعد بالدقم من خلال افتتاح مركزها الطبي الأكثر شهرة في المنطقة. حيث يعمل مركز ستار كير الطبي في الدقم منذ ستة أشهر، وأصبح الآن الأكثر ازدحاما من بين جميع مقدمي الخدمات الخاصة في الولاية.

وافتتح المركز سعادة الشيخ محسن بن حمد بن محسن المسكري، الذي قال: إنه لمن دواعي سرورنا أن نرى فريق الخبراء من ستار كير يجلب طرقا عملية وفعّالة للغاية لحل المشاكل المعقدة.
وزاد: أنا متأكد من أنهم سيضيفون دعما كبيرا لنمو الدقم، فلدى ستار كير الدقم مختبر سريري كبير مؤثث بالكامل (الصيدلية، الأطباء العموميون، الخدمات التخصصية بما في ذلك الأنف والأذن والحنجرة). وتحتوي وحدة ستار كير على أسرّة مراقبة وتتعامل حاليا مع الإصابات الطفيفة بالإضافة إلى توفير خدمات فحص التأشيرة والرعاية الصحية المهنية الأخرى.
وتتواصل خطة التوسع في ستار كير الدقم إذ سيشهد بعض الأفكار المبتكرة المدمجة لتلبية احتياجات المنطقة.
ومن جانبه، قال رئيس مجلس إدارة مجموعة ستار كير د.صادق كوداكات: كنا أول فريق رعاية صحية استثمر في الدقم في العام 2012 وانتظرنا الوقت المناسب للحصول على فرصة حقيقية. ونعمل الآن مع سلطة الدقم والعديد من أصحاب العمل الرواد في المنطقة لتخطيط وإنشاء نظام رعاية صحية قابل للتوسع مع نمو السكان. إن التحدي هنا هو الاهتمام بحالات الطوارئ الطبية غير المألوفة لكن الخطيرة في الوقت الذي تكون فيه قابلة للحياة من الناحية المالية.
وكذلك، قال الرئيس التنفيذي للعمليات محمد الفارسي، خلال حفل الافتتاح: لقد واجهنا العديد من التحديات في إطلاق هذه الوحدة وتشغيلها، وهو ما لم يكن بإمكاننا القيام به دون الدعم الاستثنائي من جميع المؤسسات الحكومية والجهات المعنية الأخرى. لقد حفّزنا الجميع ونحن نشعر بالرضا عن هذه النتيجة. لدينا بعض الأطباء والموظفون المتميزون في الدقم مما يجعلها أكثر خصوصية.