زيدان يبدي تفهمه لغضب الجماهير

الجماهير الاثنين ٠٧/مارس/٢٠١٦ ٠٠:٢٠ ص
زيدان يبدي تفهمه لغضب الجماهير

مدريد :د ب أ

أبدى الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لفريق ريال مدريد تفهمه لموجة صفارات الاستهجان التي انطلقت في المدرجات خلال مباراة الفريق أمس الأول أمام سلتا فيجو في الدوري الأسباني لكرة القدم. وكانت صفارات الاستهجان انطلقت من جماهير الريال ضد فريقها في ظل تفوق سلتا فيجو على الريال في الشوط الأول قبل أن ينهي الريال الشوط الأول لصالحه بهدف نظيف ثم يكتسح ضيفه 7/‏1 على أستاد «سانتياجو برنابيو» في العاصمة مدريد بفضل أربع أهداف (سوبر هاتريك) سجلها البرتغالي كريستيانو رونالدو.

وقال زيدان: «أتفهم صفارات الاستهجان والهتافات العدائية من المشجعين.. إنها جزء من كرة القدم. ولكن فريقنا كان رائعا في الشوط الثاني كما كان رونالدو مثيرا. لم أنجح من قبل في تسجيل أربعة أهداف في مباراة واحدة ولكن رونالدو نجح في ذلك مرارا».

وأضاف: «من الرائع أن يعود جاريث بيل للمشاركة مع الفريق في المباريات. سيسعد بهذا الهدف الذي سجله اليوم» في إشارة للهدف الذي أحرزه البديل الويلزي بيل في مباراة اليوم بعد غيابه عن الملاعب لعدة أسابيع بسبب الإصابة.
وقال بيل: «إنه لأمر رائع وسعيد أن أعود بهذا الشكل وبهذا الهدف... إنه فوز سيمنحنا الكثير من الثقة».
وأوضح كاسيميرو نجم خط وسط الريال أن رونالدو يبدو وكأنه من عالم آخر. في المقابل ألقى إدواردو بيريتزو المدير الفني لفريق سيلتا فيجو باللوم على أداء لاعبيه والأخطاء في الهزيمة القاسية التي مني بها الفريق أمام مضيفه ريال مدريد 1/‏7.
وقال سلتا فيجو بيريتزو عقب المباراة «كنا ساذجين للغاية.. كان علينا التقدم في الشوط الأول لكننا افتقدنا الدقة الكافية أمام المرمى». وأضاف «بعدها فقدنا الكرة كثيرا في وسط الملعب، وارتكبنا أخطاء واضحة في الدفاع».