بطل سباقات السيارات أحمـد الحــارثــي يـوقـع عقـد رعايــة مـع عمـانتل

الجماهير الاثنين ٠٧/مارس/٢٠١٦ ٠٠:١٦ ص
بطل سباقات السيارات أحمـد الحــارثــي يـوقـع

عقـد رعايــة مـع عمـانتل

مسقط -
أعلن بطل سباقات السيارات العماني أحمد الحارثي يوم أمس عن توقيعه عقد شراكة مع الشركة الرائدة والعلامة التجارية الأعلى قيمة في السلطنة “عمانتل” لدعمه في سلسلة مشاركاته في سباقات السيارات للعام 2016م.

ويأتي هذا الإعلان قبل أسبوع من إعلان أحمد الحارثي الرسمي عن برنامج مشاركاته الخارجية في مؤتمر صحفي تحضره وسائل الإعلام حيث عبر الحارثي البالغ من العمر 34 عاما عن سعادته بشراكة عمانتل وانضمامها كداعم رئيسي لفريق عمان لسباقات السيارات.

ويعتبر هذا إعلان مهما حيث يكشف عن واحدة من العلامات التجارية التي تنضم كشركاء لاستون مارتن الشرق الأوسط وشمال افريقيا لهذا العام، حيث قال الحارثي” إنه شرف كبير أن أكون سفيرا لعلامة تجارية كبيرة كعمانتل وأنا في غاية السعادة لانضمامي مجدداً إلى أسرة عمانتل”. وأضاف الحارثي “حرصنا على العمل عن قرب مع عمانتل خلال الفترة الفائتة لجعل هذه الشراكة حقيقة على ارض الواقع كعادتنا في الرعايات الأخرى بما يضمن وصولنا إلى شراكة تحقق طموحات الطرفين، إن دعم عمانتل يعتبر أمرا مهما جداً بكل المقاييس لي شخصياً حيث تعتبر العلامة التجارية الأعلى قيمة والمشغل الأول لقطاع الاتصالات في السلطنة، علاوة على مساهمة عمانتل ودورها الفاعل في التنمية الاقتصادية التي شهدتها السلطنة خلال الفترة الفائتة وأنا سعيد بالتعاون مع شركة مرموقه كعمانتل.