نادي فنجاء يكرِّم الفائزين بمسابقة إبداعات شبابية لعام 2017

مزاج الخميس ١٥/مارس/٢٠١٨ ٠٥:٣٠ ص
نادي فنجاء يكرِّم الفائزين بمسابقة إبداعات شبابية لعام 2017

بدبد - صالح الرواحي

أقام نادي فنجاء صباح أمس على مسرح مدرسة فنجاء للتعليم الأساسي حفل تكريم الفائزين في مسابقات إبداعات شبابية لعام 2017م. رعى فعاليات الحفل مدير مكتب الإشراف التربوي بسمائل د.سيف بن محمد الرحبي، بحضور أمين سر نادي فنجاء يعقوب الراشدي حيث تم تكريم محكمي المسابقة والمشرفين عليها كما تم تكريم الفائزين في المسابقات الشبابية. وقد جاءت النتائج على النحو التالي: في الفئة الأولى من عمر 10- 15 سنة حصلت المتسابقة عزة بنت فيصل بن خلفان الحارثية على المركز الأول في الإلقاء الشعري وجاءت بالمركز الثاني المتسابقة مريم بنت عبدالله بن حمد الزكوانية وجاءت المتسابقة لجينة بنت زياد بن محمد الندابية بالمركز الثالث.

وفي مسابقة الخطابة حصلت المتسابقة سارة بنت أحمد بن ناصر الفارسية على المركز الأول وجاءت المتسابقة أفنان بنت عيسى بن مبارك الفارسية بالمركز الثاني وحصلت المتسابقة شمس بنت خالد بن سيف المحاربية على المركز الثالث.
وفي مسابقة الشطرنج حصلت المتسابقة شمس بنت خالد بن عبدالخالق البلوشية على المركز الأول وجاءت المتسابقة ياسمين بنت سيف بن سعيد العتبية على المركز الثاني وجاءت المتسابقة فاطمة بنت مراون بن محسن الذهلية بالمركز الثالث. وفي مسابقة التصميم حصل المتسابق عبدالوهاب بن حارب بن منصور الشامسي على المركز الأول وجاءت المتسابقة أروى بنت خميس بن علي البطاشية بالمركز الثاني.
وفي الفئة الثانية من 16- 30 سنة في مسابقة الشعر الفصيح حصل المتسابق خالد بن خميس بن علي الرحبي على المركز الأول وجاء المتسابق فراهيد بن محمد بن خليفة المالكي بالمركز الثاني وحصلت المتسابقة بشرى بنت عبدالله بن خلفان الراجحية على المركز الثالث.
أما في مسابقة الشعر الشعبي فقد حصل المتسابق محمد بن سليم بن سلطان الهنائي على المركز الأول. وفي مسابقة التصميم الرقمي حصلت المتسابقة نرجس بنت سليمان بن حمد الفارسية على المركز الأول وجاءت المتسابقة سناء بنت سالم بن سعيد الرواحية بالمركز الثاني. أما في مسابقة فن الخطابة فقد حصلت المتسابقة حفصة بنت بدر بن محمد السيابية على المركز الأول وجاء المتسابقة شهد بن خالد بن محمد الحضرمية بالمركز الثاني وحصلت ريم بنت سالم بن محمد الحبسية على المركز الثالث. وفي مسابقة الرسم حصلت المتسابقة نعمة بنت يعقوب بن علي السبهانية على المركز الأول وجاء المتسابق وليد بن محمد بن حمد العامري بالمركز الثاني وحصل محمود بن خلفان بن سنجور السليمي على المركز الثالث. أما في مسابقة الخط العربي فقد حصلت المتسابقة الشيماء بنت سليمان بن علي الرواحية على المركز الأول وجاءت أسماء بنت سيف بن ناصر الحارثية بالمركز الثاني وحصلت المتسابقة أنفال بنت يعقوب بن عامر العامرية على المركز الثالث. وفي مسابقة التصوير الضوئي حصل المتسابق زاهر بن محمد بن ناصر السيابي على المركز الأول وجاء المتسابق فهد بن حمود بن حمد الفارسي بالمركز الثاني وحصل المتسابق سيف بن ناصر بن سيف الرواحي على المركز الثالث. وفي مسابقة فن الشلة حصل المتسابق أرحب بن محفوظ بن عبدالله الرحبي على المركز الأول.
وفي نهاية الحفل قام راعي الحفل والحضور بالتجوّل في أرجاء المعرض الفني المصاحب للحفل والذي اشتمل على بعض اللوحات الفنية من إبداعات الشباب بالولاية. بعدها قدّم أمين سر نادي فنجاء يعقوب الراشدي هدية تذكارية لراعي الحفل.