«لكزس» الفخمة بعروض حصرية حتى نهاية أبريل

مؤشر الخميس ١٥/مارس/٢٠١٨ ٠٤:٤٤ ص
«لكزس» الفخمة بعروض حصرية حتى نهاية أبريل

مسقط -
تُعد سيارات لكزس من أكثر السيارات الفخمة نيلاً لرضاء زبائنها في كل مكان حول العالم، ولكل من يحلم باقتناء إحدى سيارات لكزس المفضلة، حانت الفرصة الذهبية من خلال عرض لكزس عُمان الذي انطلق في 25 فبراير الفائت ويستمر حتى 25 أبريل 2018 المقبل.

ويقدم العرض للمشترين خدمة مجانية 4 سنوات/‏ 40.000 كم (الخدمة الدورية بفواصل زمنية كل سنة أو 10.000 كم) فضلاً عن التسجيل المجاني للسنة الأولى.
ويخضع العرض للشروط والأحكام التي يمكن معرفتها بالتفصيل عند زيارة أقرب صالة عرض لكزس. ولدى لكزس تشكيلة متكاملة من السيارات في السلطنة في فئة السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات والصالون والكوبيه والهايبرد.
وقد نجحت قائدة أسطول لكزس من سيارات الصالون (إل إس في) وضع معيار جديد في ديناميكيات القيادة وتقديم أفضل التجارب للزبائن مع أعلى درجات الراحة. حيث تحتوي إل إس الجديدة على العديد من المزايا الأولى من نوعها في العالم، والأولى من لكزس فيما يتعلق بقوة الأداء والتصميم والسلامة.
ويأتي الجيل الخامس من إل إس 2018 بتصميم جديد تماماً، يجمع بين الصنعة والفخامة. وتتوافر إل إس الجديدة من خلال 3 خيارات مختلفة من المحركات؛ الأول يعمل بنظام الهايبرد ويتكون من ست اسطوانات على شكل V سعة 3.5 لتر. ويقترن مع نظام الهايبرد متعدد المراحل ناقل حركة بنظام التعشيق الإلكتروني المستمر للتروس، والذي يقع خلف الموتور الكهربائي والمحرك. ويعمل كلا النظامين لإنتاج قوة تصل إلى 354 حصانًا. أما المحرك الثاني فهو سداسي الاسطوانات على شكل V سعة 3.5 لتر بنظام السحب الطبيعي للهواء بقوة 311 حصاناً وعزم 380 نيوتن متر.

أما الثالث فهو محرك تيربو مزدوج ذو ست اسطوانات على شكل V سعة 3.5 لتر بقوة 415 حصانًا وعزم 600 نيوتن متر. ويقترن كلا المحركين بناقل حركة آلي 10 سرعات جديد من أجل توفير تسارع يقدم متعة قيادة وجدانية من خلال شعور بتسارع قوي ومتناغم. أما جي إس فتتوافر من خلال فئتين؛ الأولى بمحرك 3.5 لتر والثانية بمحرك تيربو سعة 2.0 لتر يمتاز بكثير من القوة والكفاءة في استهلاك الوقود. أما جي إس الهايبرد فهي السيارة التي لا تعرف التنازلات وتتجاوز المألوف، حيث ترتقي بهندسة الهايبرد المتطورة من لكزس لآفاق أرحب مع محرك مكون من 6 اسطوانات على شكل v سعة 3.5 لتر بقوة مذهلة تصل إلى 340 حصاناً.