ظفار للسيارات تعرض «جوليا» و«ستلفيو» بـ «سيتي سنتر»

مؤشر الخميس ١٥/مارس/٢٠١٨ ٠٤:٤٣ ص
ظفار للسيارات تعرض «جوليا» و«ستلفيو» بـ «سيتي سنتر»

مسقط –
تعرض شركة ظفار للسيارات -الوكيل الرسمي لعلامة ألفا روميو في السلطنة- طرازي ألفا روميو «ستلفيو» و«جوليا» في مسقط سيتي سنتر في الفترة من 8 إلى 22 مارس الجاري، وتتيح لزوّار مسقط سيتي سنتر خلال هذه الفترة الفرصة المثالية للتعرُّف عن قُرب على سيارة ألفا روميو ستلفيو، وهي أول سيارة رياضية متعددة الاستخدامات «إس يو في» SUV للعلامة، وتمزج «ستلفيو» ما بين تجربة القيادة المثيرة، والأداء القوي والشكل الرياضي، ذلك بالإضافة إلى عرض السيارة جوليا التي تنتمي إلى فئة السيارات السيدان الفخمة متوسطة الحجم، حيث تمتاز بمستوى لم يسبق له مثيل من الحرفية الإيطالية، والأداء الرائد ضمن فئتها، والتكنولوجيا المتطوّرة، وشغف القيادة الحقيقي.

وبهذه المناسبة تحدّث المدير العام لشركة ظفار للسيارات ريت ماكسويل، قائلا: تقدّم علامة ألفا روميو العريقة للسوق العُماني تشكيلة من الطرازات المتنوّعة والتي تتحلى بسمات إيطالية خالصة تمزج ما بين التطوّر والفخامة مع الاحتفاظ بإرثها المعهود في الأداء الرياضي الذي استلهمته من سباقات السيارات التي تفوّقت بها منذ زمن بعيد. ومن بين طرازات ألفا روميو التي تألقت وحازت على عدد كبير من الجوائز العالمية والإقليمية منذ طرحها طرازا جوليا، وستلفيو الموجودان الآن في مسقط سيتي سنتر.

وأضاف ماكسويل: يسرنا في شركة ظفار للسيارات أن ندعو كافة عشاق علامة ألفا روميو في السلطنة لزيارة مسقط سيتي سنتر لمشاهدة ألفا روميو «جوليا»، و«ستلفيو» حيث يتم عرضهما حتى 22 من الشهر الجاري للتعرّف عليهما عن قُرب، وكذلك ندعوهم لزيارة صالات عرض ألفا روميو والالتقاء بممثلي المبيعات وطلب تجارب القيادة. تقدّم ألفا روميو «جوليا» معايير جديدة لفئة السيدان الفخمة متوسطة الحجم، وقد حظيت بإقبال كبير وحصدت العديد من الجوائز العالمية والإقليمية وتصدّرت فئتها منذ أول كشف عالمي لها. وتضمَن ألفا روميو جوليا كوادريفوليو، المجهّزة بمحرّك بنزين ثنائي التوربو V6 بقوة 510 أحصنة سعة 2.9 لتر ثنائي التوربو وناقل حركة أوتوماتيكي من 8 سرعات، تحقيق أداء مثير، وتبلغ سرعتها القصوى 307 كلم/‏ساعة، وتسارع من الثبات وصولا إلى 100 كلم/‏ساعة غضون في 3.9 ثانية فقط، ويبلغ أقصى عزم دوران 600 نيوتن متر. تتمتع «ستلفيو» أول سيارة رياضية متعددة الاستخدامات «إس يو في» للعلامة التجارية بشكل قوي مميّز يمكنها من خطف الأنظار أينما كانت، ويبدو هذا أكثر وضوحاً في ستلفيو كوادريفوليو التي تشتمل على مزايا في التصميم تستحدث شكلاً رياضياً على نحو أكبر فضلاً عن مزايا فنية خاصة للسيارة.

ويحقق محرّك البنزين الثنائي التوربو V6 قلب سعة 2.9 لتر، وهو مصنوع من الألمنيوم بالكامل قوة حصانية تبلغ 510 أحصنة وعزم دوران يبلغ 600 رطل - قدم، ويحقق سرعة قصوى تبلغ 283 كلم/‏ساعة، وتسارعا من صفر إلى 100 كلم في غضون 3.8 ثانية فقط. وبالتالي فإنه ليس من قبيل المفاجأة أن تُرسي ستيلفيو كوادريفوليو مؤخراً رقماً قياسياً جديداً لفئتها على حلبة نوربورجرينج الأيقونية: 7 دقائق و51.7 ثانية.