هل يحسم مانشستر سيتي لقب الدوري في الديربي؟

الجماهير الثلاثاء ١٣/مارس/٢٠١٨ ٢٠:١١ م
هل يحسم مانشستر سيتي لقب الدوري في الديربي؟

خاص - ش
اعتبر فينسنت كومباني قائد مانشستر سيتي أن التتويج باللقب امام مانشستر يونايتد في الديربي سيكون فرصة تأتي مرة واحدة في العمر.
وحسم سيتي الفوز على ملعب ستوك سيتي يوم الاثنين بثنائي الإسباني ديفيد سيلفا ليقترب أكثر من الفوز بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز.
ويحتاج سيتي، الذي يتقدم بفارق 16 نقطة على أقرب منافسيه يونايتد، أولا للفوز على إيفرتون في 31 مارس قبل أن يفكر في الاحتفال باللقب إذا حسم قمة مانشستر في السابع من أبريل المقبل.
وتحلم جماهير سيتي بتوجيه ضربة مزدوجة لمشجعي يونايتد بإقامة حفل التتويج في استاد الاتحاد وظهرت هذه الرغبة خلال الغناء عن الفريق المنافس ومدربه جوزيه مورينيو خلال الانتصار بهدفين خارج الأرض على ستوك سيتي الاثنين.
وبعد مباراة ستوك قال كومباني "في هذا التوقيت، كل فوز تحققه يقربك خطوة من هدف. المدرب قال قبل المباراة، أننا نحاول الحفاظ على مستوانا حتى نهاية الموسم، ونركز على المرحلة التالية".
وأضاف قائد منتخب بلجيكا "الجميع في مانشستر يعرف ذلك (اللعب من أجل الفوز باللقب في ملعب الاتحاد بعد مباراة الديربي)، سوف تكون فرصة رائعة تحدث لمرة واحدة في العمر. لدينا مباراة متبقية قبل مواجهة يونايتد (إيفرتون) وبعد ذلك سوف نرى".