الخليفي في البرازيل لحسم مستقبل نيمار

الجماهير الثلاثاء ١٣/مارس/٢٠١٨ ١٥:٥١ م
الخليفي في البرازيل لحسم مستقبل نيمار

أغلق ناصر الخليفي رئيس نادي باريس سان جيرمان الباب أمام العديد من الأندية التي اهتمت مؤخرا بالتعاقد مع نيمار مهاجم الفريق إثر شائعات انتشرت بشأن رغبته في العودة للدوري الإسباني سواء لريال مدريد أو برشلونة.
إذ طار الخليفي والمدير الرياضي للنادي انتيرو هنريك خصيصا للبرازيل لمقابلة نيمار الذي يتعافى حاليا من جراحة في مشط قدمه خضع لها الأسبوع الماضي للتأكد من رغبة اللاعب في البقاء مع النادي الباريسي حتى بعد وداع دوري أبطال أوروبا مبكرا بالخسارة أمام ريال مدريد مرتين بنتيجة 5-2 في مباراتي الذهاب والعودة.
ويتعافى نيمار من جراحة في القدم بالبرازيل، حيث غاب عن خسارة باريس سان جيرمان 2-1 أمام ريال مدريد في الإياب يوم الثلاثاء الماضي، وهي نتيجة أطاحت بالفريق الفرنسي خارج دوري أبطال أوروبا.
وبعدها ذكرت تقارير صحفية إسبانية أن المهاجم البرازيلي لا يشعر بالراحة في باريس وأبلغ زملاءه السابقين بأنه يرغب في العودة إلى برشلونة.
لكن النادي الفرنسي يصر على أن هذه الزيارة كانت مخططة منذ فترة حيث سيزور أيضا المؤسسة الخيرية التي أطلقها اللاعب في مدينة برايا جراندي والتي سبق وزارها في نوفمبر ووعد بزيارتها مجددا في أقرب فرصة.
ورغم ذلك لا يمكن فصل هذه الزيارة عن ما تردد عن رغبة نيمار بالعودة لليجا وحرص الخليفي على التأكد من بقاء اللاعب في صفوف النادي الفرنسي المملوك لقطر.
وسيلتقي الخليفي أيضا رؤساء العديد من الأندية البرازيلية ورجال الأعمال خلال زيارته للبرازيل، حيث يتطلع لتوضيح سبب زيارته للبلاد الواقعة في أمريكا الجنوبية بشكل دقيق.