الرحبي والجابري بطلا سباق الراسيات للجري

الجماهير الثلاثاء ١٣/مارس/٢٠١٨ ٠٤:٠٩ ص
الرحبي والجابري بطلا سباق الراسيات للجري

سمائل - صالح الرواحي

حقق الطالبان عبدالرحمن سعيد الرحبي من مدرسة بلال بن رباح - فئة مواليد 2001 فما دون، والطالب حمزة عبدالله الجابري من مدرسة عبدالله بن مسعود - فئة مواليد 2003 فما فوق، المركز الأول في سباق الراسيات الحادي عشر للجري الذي نظمته مدرسة سيح الراسيات للتعليم الأساسي بسمائل صباح أمس لمسافة (5) كيلومترات، بالتعاون مع الاتحاد العماني لألعاب القوى. رعى فعاليات الختام عضو مجلس الشورى ممثل ولاية سمائل رئيس الاتحاد العماني لألعاب القوى سعادة م.يونس بن يعقوب السيابي، وبحضور مدير مكتب الإشراف التربوي بسمائل د.سيف بن محمد الرحبي، وعضو المجلس البلدي نائب رئيس مجلس الآباء والأمهات بسمائل عبدالكريم بن سرور الجابري، وممثلي الشركات الراعية والداعمة. شارك في السباق أكثر من (350) متسابقاً مثلوا طلبة مدارس ولايات سمائل وبدبد وإزكي، قسّموا إلى ثلاث فئات، ضمت الفئة الأولى طلبة مواليد 2002 فما دون، والفئة الثانية مواليد 20013 فما فوق، أما الفئة الثالثة فضمت طلبة المدرسة للصفين الخامس والسادس. انطلق السباق من بوابة سمائل إلى ساحة المدرسة، وجاءت النتائج كالآتي: في الفئة الأولى حصل المتسابق عبدالرحمن بن سعيد الرحبي من مدرسة بلال بن رباح على المركز الأول، وجاء الطالب محمد بن علي العبودي من مدرسة أحمد بن النظر في المركز الثاني، وحل الطالب أحمد بن محسن الجابري ثالثاً من مدرسة مازن بن غضوبة، وجاء رائد بن يوسف المسلمي من مدرسة بلال بن رباح رابعاً، وإبراهيم الجابري من مدرسة مازن بن غضوبة بالمركز الخامس.

أما في الفئة الثانية فقد فاز حمزة بن عبدالله الجابري من مدرسة عبدالله بن مسعود بالمركز الأول، وحصل الطالب أكرم بن سالم الرحبي من مدرسة الفضل بن الحواري على المركز الثاني، وحل الطالب خليل بن أحمد العامري من مدرسة صالح بن المتوكل ثالثاً.
وفي فئة متسابقي الصف الخامس حصل الطالب سعود عبدالعزيز الجابري على المركز الأول، وجاء ثانياً الطالب سعيد محمد الصارمي، وحصل على المركز الثالث عبدالله بن خليل الحراصي.
وفي نهاية السباق كرّم راعي المناسبة الجهات الحكومية المشاركة والشركات الراعية والمتسابقين الفائزين بالمراكز العشرة الأولى في كل فئة، فيما قدمت إدارة المدرسة هدية تذكارية لراعي الحفل.