بيكنباور ونيرسباخ ينفيان التورط في أي مخالفة بشأن مونديال 2006

الجماهير الأحد ٠٦/مارس/٢٠١٦ ١٩:٥٣ م
بيكنباور ونيرسباخ ينفيان التورط في أي مخالفة بشأن مونديال 2006

برلين - د ب أ: نفى الاسطورة الألماني فرانز بيكنباور وفولفجانج نيرسباخ الرئيس السابق للاتحاد الألماني لكرة القدم تورطهما في ارتكاب أي مخالفة تتعلق بملف ألمانيا لاستضافة مونديال .2006
وقال بيكنباور في تصريحات لصحيفة "بيلد ام سونتاج" انه اكتشف فقط يوم الأربعاء أن اموالا من حساب انشأه بالشراكة مع مديره السابق، ذهبت إلى شركة في قطر مملوكة لمحمد بن همام الرئيس السابق للاتحاد الاسيوي وعضو اللجنة التنفيذية للاتحاد الدولي (فيفا) سابقا.
ومن جانبه نفى نيرسباخ أن يكون قد أمر بإخفاء ملف في مقر اتحاد الكرة الألماني. وقال نيرسباخ لصحيفة "فيلت ام سونتاج" ، " اشعر براحة ضمير بشأن كل ما يتعلق بكأس العالم".
وتفحص لجنة القيم بالفيفا تقريرا نشرته مجموعة شركة "فريشفيلدز بروكهاوز ديرينجر" للمحاماة حول أموال دفعت من قبل مسئولين ألمان فيما يتعلق بملف استضافة مونديال 2006 في ألمانيا.
وأوضحت في بيانها الصادر امس الأول الجمعة أنه لم يتم التوصل إلى أي دليل على شراء ألمانيا للأصوات من أجل الحصول على حق استضافة بطولة كأس العالم 2006 لكرة القدم ، لكنها أشارت إلى وجود مدفوعات غير واضحة عبر حسابات بنكية من بينها حساب يخص بيكنباور الذي كان رئيسا للجنة المنظمة للبطولة.