x

«الفطيم» تفتتح «ماي سيتي سنتر صور»

مؤشر الأربعاء ٠٧/مارس/٢٠١٨ ٠٣:٣١ ص
«الفطيم» تفتتح «ماي سيتي سنتر صور»

صور- بدر بن مراد البلوشي

افتتحت أمس الثلاثاء «ماجد الفطيم»، الشركة الرائدة في مجال تطوير وإدارة مراكز التسوق والمدن المتكاملة ومنشآت التجزئة والترفيه في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وآسيا، «ماي سيتي سنتر صور» كأول مراكز التسوق المجتمعية التابعة لها في سلطنة عُمان.

وأقيم حفل الافتتاح برعاية محافظ جنوب الشرقية سعادة الشيخ عبدالله بن مستهيل بن سالم شماس وبحضور عدد من مديري عمــوم ومســؤولي الأجهزة العسكرية والأمنـــية وأعضــاء مجالـــس البلدي وشيوخ وأعيان المحافظة وعــدد غفيــر من المواطنين والمقيمين
وقالت «ماجد الفطيم» إنها استثمرت 15.2 مليون ريال عُماني في تشييد «ماي سيتي سنتر صور»، معربةً عن توقعها أن تستحدث وُجهة التسوق والترفيه الجديدة أكثر من 4000 فرصة وظيفية، مباشرة وغير مباشرة، في المناطق المحيطة بالمركز.
وبهذه المناسبة، قال الرئيس التنفيذي لمراكز التسوق لـدى «ماجد الفطيم العقارية» غيث شقير: «ماجد الفطيم ملتزمة في توفير تجربة تسوق وترفيه غير مسبوقة في المجمعات السكنية بسلطنة عُمان، وافتتاح ماي سيتي سنتر صور يمثل إنجازاً مهماً آخر في إطار استراتيجيتنا الاستثمارية في السلطنة».
وأضاف شقير قائلاً: «ماجد الفطيم ملتزمة بتلبية احتياجات المجتمعات التي تعمل بها على أكمل وجه، وستتمكن من خلال ماي سيتي سنتر صور من إثراء خيارات التسوق وارتياد المطاعم المتاحة للقاطنين بولاية صور وزوارها. وفي موازاة ذلك، تسهم ماجد الفطيم في رفد اقتصاد عُمان وتنويع قاعدته، واستحداث المزيد من الفرص الوظيفية، وتحقيق رؤيتها بتوفير أسعد اللحظات لكل الناس كل يوم».