x

«مايكروسوفت» تطلق «سيرفس لاب توب»

مؤشر الأربعاء ٠٧/مارس/٢٠١٨ ٠٣:٣٠ ص
«مايكروسوفت» تطلق «سيرفس لاب توب»

مسقط -
أعلنت شركة مايكروسوفت عن التوفر العام للكمبيوتر المحمول «سيرفس لاب توب» في جميع أنحاء سلطنة عمان، ابتداء من 15 مارس. ويعد «سيرفس لاب توب» الشريك الإنتاجي الأمثل لدعم جميع الشرائح سواء كانوا طلاباً أو مديرين تنفيذيين وغيرهم من الفئات التي تبحث عن الأداء العالي والإنتاجية. كما أن الجهاز يعتبر مزيجاً مثالياً لكافة الميزات التي صممت بناء على تلبية احتياجات زبائن مايكروسوفت، والتي تشمل جمال الشكل، وقوة الأداء، والوظائف المتعددة، وكذلك ميزات الأمن الحماية.

ويمتاز الجهاز، الذي يعمل بنظام التشغيل ويندوز 10، بوزن 1.25 كيلوجرام فقط، وبقياس يصل إلى 14.47 ملم في أكثر نقاطه سمكا، كما أنه يحتوي على معالج انتل كور من الجيل السابع، بينما تمتاز البطارية الخاصة به بطاقة عالية تتيح 14.5 ساعة متواصلة من الاستخدام، في حين تحتوي الذاكرة العشوائية للجهاز على 16 جيجا بايت مع مساحة تخزين داخلية SSD تبلغ 1 تيرابايت.

وقال مدير تسويق منتجات سيرفس لدى مايكروسوفت الشرق الأوسط وأفريقيا أونور ألتينتاس: «نحن متحمسون لجلب أجهزة الكمبيوتر المحمولة «سيرفس لاب توب» إلى زبائننا داخل السلطنة، والذين يودون الحصول على أفضل تجربة متميزة تمكنهم من بذل المزيد من الجهد وفقاً لشروطهم الخاصــة، وقد قضينا سنوات من إتقان العـــمل والاســـتماع إلى متطلبات عملائنا لتصميم الجهاز الأمثل لتلبية احتياجات الجميع، ونحن فخورون للغاية بوضع كل خبراتنا لإطلاق جهاز سيرفيس لاب توب الفريد في كونه أنحف وأكثر جهاز هدوءا وقوة وأكثر شخصية، فضلا عن أنه يوفر للمستخدمين أفضل ما في ويندوز وأوفيس معاً بهدف إطلاق العنان لإمكاناتهم الإبداعية وتمكينهم من تحقيق المزيد».