مورينيو: التعادل أمام كريستال بالاس كان سيرضينا

الجماهير الثلاثاء ٠٦/مارس/٢٠١٨ ٢٢:٥٥ م
مورينيو: التعادل أمام كريستال بالاس كان سيرضينا

خاص - ش
يرى جوزيه مورينيو المدير الفني لمانشستر يونايتد أن فريقه قدم مباراة مذهلة أمام كريستال بالاس بعدما قلب تأخره إلى فوز.
وكان يونايتد قد تمكن من تعويض تأخره بهدفين في الشوط الثاني والخروج منتصرًا بنتيجة 3-2 حيث كلل نيمانيا ماتيتش العودة المذهلة بإحراز هدف الفوز المذهل في الوقت المحتسب بدلاً من الضائع معلنًا عن أول هدف له مع النادي.
الفوز الدراماتيكي في ملعب سيلهرست بارك يعني أن يونايتد تمكن من قلب تأخره إلى فوز للمرة الثانية على التوالي، وذلك عقب تغلب الفريق على تشيلسي بنتيجة 2-1 في ملعب أولد ترافورد، ليعود الفريق إلى المركز الثاني في جدول الدوري الإنجليزي الممتاز مرة أخرى.
وبدأ مورينيو حديثه لشبكة "سكاي سبورتس" عقب المباراة بتوجيه التهنئة لكريستال بالاس قائلا "أثق دائمًا في قدرتنا على الفوز. أعتقد أن بالاس يستحق التهنئة، لأن مباراة من هذه النوعية تكون ممكنة فقط مع فريقين. كانت مباراة رائعة.
"كما أنها كانت مباراة صعبة بالنسبة لي لأن فريقي ارتكب الكثير من الأخطاء. وقد قدمنا مباراة جيدة للغاية من الناحية الفنية في الشوط الثاني ولكننا ارتكبنا الكثير من الأخطاء الدفاعية. لا أحب أن تخسر فرقي تنظيمها مثلما فعلنا، ولكنها كانت مباراة مذهلة وانتهت بفوز مهم بالنسبة لنا".
وأضاف المدير الفني البرتغالي "ذلك الهدف المخزي، الذي جاء من خطأ طفولي غير كل شيء. ولكن اللاعبين حافظوا على موقفهم المذهل. خوان ماتا كان يخلق المساحات بالداخل، ماركوس راشفورد كان يلعب بحرية في الناحية اليسرى وتمكن من التفوق على ظهيرهم الأيمن وهو ما منحنا المزيد من الحرية في المنتصف. أنت دائمًا تنتظر ذلك القدر القليل من الحظ للفوز بمباراة في الدقائق الأخيرة."
الإشادة بالمدير الفني لبالاس
"روي هودجسون يستحق الإشادة لأن خطة لعبه كانت قوية وفعالة. وقد كانت لديه نية، وكان يعلم متى يهاجم بأسلوب لعب مباشر. أعتقد أنه كان جيد للغاية. الأمر الطبيعي، أن هدف الفوز يكون مثار كل الإشادات ولكني أعتقد أن روي يستحق ذلك."
وتابع "نريد أن ننهي الدوري في المركز الثاني، ولكن هناك ضغط كبير علينا في مسألة إنهاء الدوري بين الأربعة الكبار. الآن حصلنا على قدر بسيط من الراحة. وحتى وإن كنا قد خرجنا بنقطة واحدة بعد أن كنا متأخرين بهدفين كانت ستصبح نتيجة جيدة".