مرسيدس - بنز تطلق أول أسبوع خدمة في 2018

مؤشر الاثنين ٠٥/مارس/٢٠١٨ ٠٢:٥٥ ص
مرسيدس - بنز تطلق أول أسبوع خدمة في 2018

مسقط -

أطلقت مرسيدس - بنز عُمان أول أسبوع خدمة في العام 2018. ومن المقرر أن يستمر أسبوع الخدمة خلال الفترة ما بين 18 و22 مارس الجاري.

حيث سيتاح لزبائن النجمة الثلاثية العريقة الاستمتاع بخصم يتراوح من 38 % إلى 50 % على تغيير زيوت المحرّكات وذلك في مراكز خدمة مرسيدس - بنز في كل من مسقط وصحار وصلالة.

وتقدّم الشركة هذه الخصومات لكافة الطرازات المسجلة بين 1 يناير 2009 و1 يناير 2014 لضمان مواصلة إثراء تجربة زبائنها بأفضل مستوى للأداء وفقا لأعلى المعايير الممكنة.

وتعليقاً على ذلك، قال الرئيس التنفيذي لمرسيدس - بنز عُمان، لورنس جود: «يُسعدنا أن نواصل إطلاق أسبوع الخدمة خلال العام الجديد وهو الأمر الذي يأتي ضمن جهودنا الدؤوبة التي نبذلها لتوفير أفضل خدمة زبائن وخدمات ما بعد البيع. وقد تم تصميم هذه المبادرة لضمان الحفاظ على حالة نجماتنا التشغيلية حيث يُعد تغيير زيوت المحرّك أمراً مهماً للغاية لضمان استمتاع زبائننا بأفضل أداء ممكن في كل الأوقات».

وأضاف: «تنطبق فلسفتنا بتقديم «الأفضل ولا شيء سواه» على كافة جوانب أعمالنا ولذا أطلقنا أسبوع الخدمة لنؤكد مجدداً التزامنا بتحقيق أعلى مستويات السلامة على الإطلاق».
ويعدّ تغيير زيوت المحرّك ضمن أهم العوامل المهمة التي تضمن الحفاظ على أداء وكفاءة سيارات مرسيدس - بنز حيث إن الزيوت هي المسؤولة عن تحريك أجزاء المحرّك المختلفة ويمكن للزيوت القديمة أو ذات الجودة الرديئة أن تتسبّب في حدوث احتكاكات حادة قد تؤدي إلى إتلاف المحرّك. وخلال أسبوع الخدمة، ستتم عمليات تغيير الزيوت بواسطة نخبة من أفضل الفنيين المدرَّبين لدى مرسيدس - بنز وذلك في مراكز خدمة الشركة في مسقط وصحار وصلالة.
ونظراً للأصداء الإيجابيّة الواسعة التي يحظى بها أسبوع الخدمة منذ إطلاقه، توصي مرسيدس - بنز عُمان زبائنها بحجز مواعيد مسبقة للفحص.