«الصفاء» تنظم بطولة «الجولف»

مؤشر الاثنين ٠٥/مارس/٢٠١٨ ٠٢:٥٥ ص
«الصفاء» تنظم بطولة «الجولف»

مسقط -

تنظّم شركة الصفاء للأغذية -أكبر مشروع دواجن متكامل في عُمان- النسخة الرابعة من «بطولة الجولف من الصفاء» في الرابع والعشرين من مارس للعام 2018 في نادي غلا للجولف. وتعدّ مسابقة التسديد الفردي (18 حفرة) مفتوحة لجميع لاعبي الجولف المسجلين في مباريات الهانديكاب في السلطنة.

وستنطلق اللعبة في الساعة 6:30 صباحا وتنتهي قرب المساء، ومن خلال هذه البطولة، تهدف الصفاء للأغذية إلى رفع مستوى الوعي بهذه الرياضة في المجتمع العُماني إلى جانب كونها مظلة تجمع لاعبي الجولف من ذوي المهارة.

وتعقيبا على البطولة، قال رئيس قسم التسويق والمبيعات، سيدارتا لينكا: إنه لشرف عظيم لنا أن نشرف على تنظيم فعالية كبيرة كبطولة الجولف السنوية بحضور مجموعة من لاعبي الجولف والداعمين لشركة الصفاء للأغذية. ومنذ أن أبصرت الصفاء النور واسمها مرتبط بالمنتجات الحلال، الطازجة، النقية، الشهية والصحية. ومن خلال هذه البطولة، والتي تعدّ الحدث الرياضي الرئيسي للشركة، فإننا نسعى للترويج للغذاء الصحي عبر رياضة الجولف. وأضاف: في يوم بدء اللعب وقبل انطلاق البطولة، سيتم توزيع وجبات مشوية من الصفاء على اللاعبين. وستكون هذه الوجبات معدّة من دجاج ولحوم الصفاء النقية والطبيعية، والخالية من الهرمونات المضافة، والنكهات الصناعية والتي لم يتم حقنها بالماء لزيادة أحجامها. وليس ذلك وحسب، بل وسيُقام في المساء احتفال لتكريم الفائزين بالمركز الأول، المركز الثاني، المركز الثالث، الفائزة بالمركز الأول من فئة النساء والفائز بالمركز الأول من فئة الصغار. وسيلي هذا الاحتفال إقامة مأدبة عشاء لجميع الحاضرين.