Ooredoo ترفد المؤسسات الصغيرة والمتوسطة بالتقنيات

مؤشر الاثنين ٠٥/مارس/٢٠١٨ ٠٢:٥٥ ص
Ooredoo ترفد المؤسسات الصغيرة والمتوسطة بالتقنيات

مسقط -

تقوم المؤسسات الصغيرة والمتوسطة بدورٍ بالغ الأهمية في الاقتصاد الوطني حيث يبلغ عددها ما يزيد عن 23.000 مؤسسة صغيرة ومتوسطة في السلطنة. وفي إطار إيماننا بأهميتها وإمكاناتها المتعددة وقدرتها على إيجاد فرص وظيفية تعود بالنفع على الدخل والعائدات الوطنية، تركز Ooredoo ضمن استراتيجيتها على دعم المؤسسات الصغيرة والمتوسطة من خلال رفدها بأحدث التقنيات والخدمات الرقمية، التي من شأنها تمكينها من النمو والتطور وتحقيق أهدافها المنشودة.

ويعدّ التحوّل الرقمي عبارة عن عملية تغيير أسلوب الأعمال الحالي من خلال استخدام واتباع استراتيجيات وتقنيات رقمية مختلفة خلال عمليات الشركات والمؤسسات. ويكمن الهدف وراء ذلك في استخدام التقنية المتاحة لإيجاد عائدات جديدة وفرص إنتاجية ذات قيمة أكبر بشكل أكثر فعالية وأقل تكلفة.

ويمكن للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة الاستفادة من فرص ومزايا لا متناهية للتحوّل الرقمي تتضمّن التمكن من التنافس مع الشركات والمؤسسات العالمية وإتمام المهمات التي تستغرق وقتا طويلا والتحوّل إلى كيان منتج يمتع بالكفاءة والجودة المطلوبة، إضافة إلى الكثير من المزايا الأخرى. ولا يقتصر النفع الذي سيعود على التحوّل الرقمي على تطوّر ونمو المؤسسات فحسب بل يتضمن أيضاً إثراء تجربة زبائنهم بخدمات ومنتجات أفضل.
وقال الرئيس التنفيذي لوحدة الأعمال التجارية ومبيعات الجملة لدى Ooredoo المهندس سلطان بن أحمد الوهيبي: «ندرك الدور الحيوي الذي تلعبه الشركات الناشئة والمؤسسات الصغيرة والمتوسطة في إيجاد أفكار وفرص وظيفية جديدة تعزز من الاقتصاد الرقمي بالسلطنة. ولا شك أن الابتكار يلزمه دعم تقني وخدمات اتصالات بأعلى مستويات الجودة وشركاء موثوقون لضمان تحقيق النمو المستدام. وانطلاقاً من خبراتنا في Ooredoo وكونــــنا رواد التحوّل الرقمي في السلطنة، نواصل تركيزنا دائما على تلبية المتطلبات المتجددة لمجتمع المؤسسات الصغيرة والمتوسطة ويظهر ذلك جلياً في اعتمادنا عليها في تصميم علاماتنا التجارية».
وأضاف: «ويبرز التزامنا بتغيير المشهد الرقمي من خلال عروضنا المختلفة والتي تهدف إلى تمكين المؤسسات الصغيرة والمتوسطة من الابتكار والنمو من خلال اتباع أحدث التقنيات الرقمية».
ومنذ تدشينها، تلتزم Ooredoo بأن تكون في مقدّمة الشركات التي تساهم في نمو مجتمع الأعمال بالسلطنة من خلال خدماتها المميّزة التي تقدمها لزبائنها التجاريين في مختلف القطاعات الاقتصادية المختلفة.
وتقوم الشركة بطرح حلول مبتكرة لتعزيز أعمال الشركات بمختلف أحجامها ودعمها في تحقيق النمو المستدام والمساهمة بدور فاعل في نمو السلطنة.