QX80 تطوّر حضور إنفينيتي للفئة الرياضية الفارهة

مؤشر الاثنين ٠٥/مارس/٢٠١٨ ٠٢:٥٤ ص
QX80 تطوّر حضور إنفينيتي للفئة الرياضية الفارهة

مسقط -

صُنعت إنفينيتي QX80 الجديدة لتلبية احتياجات مشتري السيارات الفاخرة اليوم، وتقدّم تفسيراً أكثر حداثة للترف الفاخر إلى فئة السيارات الرياضية كاملة الحجم. ستروق QX80 للمشتري الذي لا ينقصه شيء: أصحاب المشاريع الأثرياء، وذوي المهارات العالية ورجال الأعمال، وغالباً مع الأسر، الذين يطالبون بالمساحة وتتعدد الاستعمال، والجودة اليدوية الحرفية والتصميم الحديث، فضلاً عن الأداء السلس على الطريق. يتمتع زبائن إنفينيتي باستخدام التكنولوجيا والابتكارات لجعل حياتهم أكثر متعة وخالية من المتاعب.

توفر QX80 الجديدة كل هذا لعدد سبعة أو ثمانية ركاب، وبذلك تقدّم تمثيلا حديثا للترف والفخامة للسوق. إن الجمع بين المساحة الواسعة الفائقة والعملية النافعة في الاستعمال مع التكنولوجيات المتقدّمة والتطوّر الرفيع، والتغيّرات في تصميم السيارة -من الداخل والخارج- يضع هذا الطراز الجديد عن كثب مع أحدث سيارات إنفينيتي الجديدة بتطبيق مفردات التصميم المميّزة ذاتها.

وقال مُتحدّث باسم «إنفينيتي عُمان»: «إنها سيارة رياضية متعددة الاستخدامات مميّزة وقوية، ستمكّن جميع ركابها من السفر في كل مكان بترف. وستعزز سيارة QX80 الجديدة حضور إنفينيتي في فئة السيارات الرياضية كاملة الحجم، وذلك باستحضار روح السفر الفخم الشاملة. يتوقع الزبائن دائماً الحصول على أقصى قدر من الراحة، والتطبيق العملي والأسلوب وQX80 توفر كل ذلك».
مع خطوطها القوية ونسبها السخية، تعتمد QX80 الجديدة لغة تصميم إنفينيتي القائلة بـ«الأناقة القوية» التي يتم تطبيقها على نطاق جديد. مع مظهر طليعي جديد، تُعدّ QX80 الجديدة هي التعبير الأقصى عن تصميم السيارات الرياضية الفاخرة الحديثة. يبلغ طولها 5.340 مم (208.9 بوصة)، ارتفاع 1.925 مم (75.8 بوصة) مع قضبان السقف، وعرض 2.030 مم (79.9 بوصة)، وبهذه المقاييس، فإن QX80 الجديدة يكون لها حضور قوي على الطريق. تم ابتكارها بواسطة استوديو تصميم إنفينيتي في أتسوغي، اليابان، ويتضمن الجزء الخارجي من QX80 الجديد الأشكال الهندسية والعضوية لدمج القوة مع الأناقة. بوصفها أكبر سيارة تصنعها إنفينيتي، يعكس الطراز الجديد صلابة وقوة من جميع الزوايا إلا أنه يتجنّب التصاميم الأكثر عدوانية التي تعتنقها السيارات الرياضية المنافسة. ورغم حجمها، فإن التصميم يربط إحساسا واضحا بالأناقة والفن الإنساني.
تبدو QX80 الجديدة أطول، مع خطوط شخصية مميّزة أكثر وضوحا، وتبدو «الواجهة» أكثر عزماً، مع فتحات الشبكة الأمامية كبيرة ووظيفية لتعظيم مدخل الهواء إلى المحرّك. وهناك شريط رقيق من الألمنيوم تحت الشبك يؤكد العرض، في حين أن الشبكة نفسها أكثر استقامة. وتمتد الحافة الأمامية لغطاء المحرّك بمقدار 90 ملم إلى الأمام، و20 مم أعلى، مما يُوجِد مقطعا مربعا أكبر وقطعا رأسيا، وغطاء محرّك السيارة أطول عند النظر إليه من المقطع. تم رفع الجزء السفلي من المصد، ورفع مركز جاذبية QX80 البصري. تلتزم شركة سهيل بهوان للسيارات بدعم نمو سيارات إنفينيتي في السلطنة من خلال التركيز بشكل أساسي على تحقيق أقصى قدر من رضا الزبائن وتوفير خدمات راقية ما بعد البيع. مع وجود شبكة تضم أكثر من 40 معرضا ومركزا للصيانة ومنفذا لبيع قطع الغيار، نجحت شركة سهيل بهوان للسيارات في أن تبني على إرث كبير من الثقة والتميّز وتضيف قيمة مقابل المال لكل زبون من الزبائن.