صلاح يقود روما لاكتساح فيورنتينا في الدوري الإيطالي

الجماهير الأحد ٠٦/مارس/٢٠١٦ ٠٠:٥٠ ص
صلاح يقود روما لاكتساح فيورنتينا في الدوري الإيطالي

روما : د ب أ

سجل المصري محمد صلاح هدفين قاد بهما فريقه روما لاكتساح ضيفه فيورنتينا فريقه القديم، 4 / 1 امس الاول في افتتاحية مباريات الجولة الثامنة والعشرين من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

ورفع روما رصيده إلى 56 نقطة في المركز الثالث محققا فوزه السابع على التوالي والسادس عشر هذا الموسم مقابل التعادل في ثمان مباريات والخسارة في أربع.

في المقابل تجمد رصيد فيورنتينا عند 53 نقطة في المركز الرابع متلقيا أول هزيمة له في آخر ثمان مباريات علما بان الفريق تلقى الخسارة في ست مباريات ، قبل هذه المباراة، خلال الموسم وتعادل في خمس وفاز في 16 مباراة.

وسجل محمد صلاح هدفيه في الدقيقتين 25 و58 فيما سجل ستيفان الشعراوي ودييجو بيروتي الهدفين الآخرين في الدقيقتين 22 و.38

فيما سجل هدف فيورنتينا الوحيد جوسيب إيليشيش من ضربة جزاء في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول.

يذكر أن محمد صلاح كان قد انتقل لفيورنتينا مطلع العام الفائت معارا من فريق تشيلسي الإنجليزي قبل أن ينتقل لروما مطلع هذا الموسم.

ومن جانبه أشاد لوتشيانو سباليتي المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي روما الإيطالي، بالنجم المصري محمد صلاح، جناح الفريق بعد الفوز العريض على فيورنتينا بالقول "محمد صلاح لاعب عظيم.. لاعب مُدمِّر إن كان في أفضل حالاته ووجد مساحات".

وتطرق سباليتي للحديث عن المباراة قائلاً: "نحن دائما نريد مداعبة الكرة ولعبها وكذلك تقديم المتعة والترفيه لجمهورنا، عندما نحقق نتائج كهذه كل شيء يصبح رائعا، يجب أن نبقي أقدامنا على الأرض وأن نمضي قدماً".

وتابع: "لقد لعبنا مُباراة عظيمة ضد منافس كبير، أبلينا بلاء حسنا في الضغط واسترجاع الكرة بسرعة عندما كان فيورنتينا يحاول بناء هجمته، لم نجعلهم يقومون بذلك".

ودخل فرانشيسكو توتي بديلا لستيفان الشعراوي في ربع الساعة الأخير من اللقاء، وعن ذلك أوضح سباليتي: "تأثيره في المباراة كان جيدا.. كان سيء الحظ في الضربة الحُرة التي أصاب بها القائم".