«مسقط للكهربـاء» تطلـق حملـة ترشيد الاستهلاك

مؤشر الأربعاء ٢٨/فبراير/٢٠١٨ ٠٣:٢٦ ص
«مسقط للكهربـاء» تطلـق حملـة ترشيد الاستهلاك

مسقط -
أطلقت شركة مسقط لتوزيع الكهرباء -إحدى شركات مجموعة نماء- ممثلة بدائرة التواصل والاستدامة حملة توعوية لترشيد استهلاك الكهرباء في مدارس محافظة مسقط تتضمن هذه الحملة محــــــاضرات توعوية ومسابقات طلابيه تهدف إلى توعية النشئ إلى أهمية الطاقة الكهربائية وضرورة المحافظــــة عليها في المنزل والمدرسة.

بدأت حملة ترشيد الكهرباء التي تنظمها شركة مسقط لتوزيع الكهرباء مؤخرا في مدرسة السيب الدولية الخاصة بمشاركة عدد من طلبة المدرسة (الحلقة الأولى والحلقة الثانية) وبحضور الهيئة التدريسية.
جاء التركيز في هذه الحملة لطلاب المدارس باعتبارهم الركيزة الأساسية التي يبنى عليها هذا الوطن وتوعيتهم بأهمية الطاقة، وضرورة الحفاظ عليها وزرع ثقافة ترشيد الاستهلاك في سلوكهم لحصد النتائج في المستقبل القريب.
وتولي شركة مسقط لتوزيع الكهرباء اهتماماً كبيراً بمجال الترشيد وغرس هذه الثقافة لدى طلاب المدارس من خلال التوعية المستمرة عن طريق قنوات مختلفه كاللقاءات والمحاضرات والمطبوعات والإعلام ووسائل النشر الإلكترونية المختلفة.
والجدير بالذكر أن الشركة، قامت بتوقيع مذكرة تفاهم مع المديرية العام للتربية والتعليم بمحافظه مسقط تضمنت هذه المذكرة، إعداد جدول زمني لإلقاء المحاضرات لطلاب المدارس في محافظة مسقط.