x

كيف يتغلب رونالدو على متاعب الشهرة؟

الجماهير الثلاثاء ٢٧/فبراير/٢٠١٨ ١٧:٣٨ م
كيف يتغلب رونالدو على متاعب الشهرة؟

خاص - ش
قال كريستيانو رونالدو هداف ريال مدريد التاريخي وقائد البرتغال إنه يتمتع بالخصوصية رغم شهرته ، كما أنه يكون سعيدا عندما ينظر للمرآة.
وأجرى أفضل لاعب في العالم خمس مرات حورا مع محطة "ديسيمبيديوس" البرازيلية على يوتيوب أكد خلاله أنه يكون سعيدا عندما ينظر في المرآة بصرف النظر عن وسامته.
وأضاف رونالدو (33 عاما) "بصرف النظر عن كونك وسيما أم لا يجب أن ترضى عن نفسك. وعليك أن تحترم نفسك. لا أقول أني أمير لكن يجب أن تحب نفسك. أنظر في المرآة وأحب ما أراه، وأنا أحب أن ألقي نظرة على نفسي بالطبع".
وبعيدا عن كرة القدم رد رونالدو عن هواياته بعيدا عن كرة القدم قائلا "عندما أكون في المنزل، أفعل ما يحلو لي ونادرا ما أشاهد مباريات كرة القدم باستثناء مباريات القمة أو مباراة يخوضها صديق مقرب. في العادة أشاهد مسلسلات وأفلام وكذلك أفلام وثائقية أتعلم منها الكثير".
وتابع مهاجم مانشستر يونايتد السابق "أعشق السفر خاصة إلى لندن وباريس واستمتع بالذهاب للحفلات الغنائية. رغم ما أتعرض له من انتهاك خصوصية".
وعن المحافظة على خصوصيته رغم شهرته قال رونالدو "في كثير من الأحيان يكون الأمر صعبا. أنت بالكاد تسير دون أن يلاحظها أحد، لكن يمكنك دائما الحصول على بعض الخصوصية ... إذا تم تنفيذ خدعة جيدا بما فيه الكفاية".