x

تعيين رئيس تنفيذي لأكاديمية عُمان للطيران

مؤشر الثلاثاء ٢٧/فبراير/٢٠١٨ ١٤:٠٥ م
تعيين رئيس تنفيذي لأكاديمية عُمان للطيران

مسقط - ش
قرر مجلس إدارة أكاديمية عمان للطيران تعيين الكابتن عبدالله بن مراد البلوشي رئيسا تنفيذيا للأكاديمية، وذلك في إطار استراتيجية المجلس المتبعة في دعم الكوادر الوطنية المؤهلة لتولي المناصب القيادية.
ويمتلك الكابتن عبدالله البلوشي خبرة طويلة في قطاع الطيران المدني والعسكري تمتد لأكثر من 20 عامًا، حيث عمل لدى العديد من مؤسسات الطيران المحلية والدولية المتخصصة في مجال الطيران، بالإضافة لحصوله على العديد من المؤهلات والخبرات الفنية التي مكنته من تولى مناصب قيادية مختلفة خلال مسيرته المهنية.
وقد رحب مجلس إدارة الأكاديمية بالرئيس التنفيذي الجديد، حيث قال رئيس مجلس إدارة الأكاديمية راشد بن سيف السعدي: "نحن سعداء بانضمام الكابتن عبدالله البلوشي إلى طاقم إدارة الأكاديمية، فقد كان للكابتن دور رئيسي في تطوير وتحسين خطة العمل لمشروع الأكاديمية، ونحن على ثقة أن مهاراته العالية وخبرته الكبيرة في مجال الطيران سيكون لها الأثر الكبير في تطوير العمل ونقل الأكاديمية إلى مراحل متقدمة لتحقيق أهدافها المنشودة".
ومن جانبه قال الكابتن عبدالله: "إنه لشرف كبير أن أحظى بثقة مجلس الإدارة لقيادة فريق عمل الأكاديمية، ومعاً سنعمل سويا على تعزيز الجهود لتقديم أعلى المعايير العالمية في مجال تدريب الطيران لتكون الأكاديمية إحدى المؤسسات التدريبية الرائدة في المنطقة، ولتسهم بشكل إيجابي في الدفع بعجلة التنمية الاقتصادية بالسلطنة".
يذكر أن أكاديمية عمان للطيران والتي تتخذ من صحار مقراً لها، قد أعلنت في وقت سابق عن استقبال طلبات االدفعة الأولى للتدريب في الأكاديمية بالتعاون مع الطيران العماني، ومن المخطط أن تبدأ أول دفعة في دراسة البرنامج التأسيسي للأكاديمية في شهر مارس المقبل بالتعاون مع جامعة السلطان قابوس.