x

فالفيردي محتار بسبب ميسي وسواريز

الجماهير الثلاثاء ٢٧/فبراير/٢٠١٨ ٠٣:١٠ ص

وكالات -

أشارت صحيفة موندو ديبوريتفو الإسبانية أن الثنائي ليونيل ميسي ولويس سواريز يثيران حيرة المدير الفني الإسباني إرنستو فالفيردي قبل مواجهة برشلونة ضد لاس بالماس المقبلة في الليجا. ومن المقرر أن يحل البرسا ضيفًا على لاس بالماس مساء الخميس المقبل لحساب الجولة السادسة والعشرين من الدوري الإسباني. وكان البلوجرانا قد حقق فوزًا كاسحًا على حساب جاره الكتلوني، جيرونا بستة أهداف مقابل هدف واحد مساء السبت الفائت في لا ليجا، في المباراة التي تألق فيها النجم الأوروجوياني بتسجيل هاتريك، فيما أحرز البرغوث الأرجنتيني هدفين.

ويجد المدير الفني السابق لأتلتيك بيلباو الإسباني نفسه أمام خيارين فيما يتعلق بإقحام كل من: ميسي وسواريز ضمن التشكيلة الأساسية للبرسا في مواجهة لاس بالماس، فبالنسبة لميسي، فالفيردي أمام خيارين: إما إراحة اللاعب، على خلفية مشاركته لمدة 90 دقيقة في آخر 5 مباريات لبرشلونة، في الوقت الذي فيه الفريق مُقدم على مواجهة حاسمة في لا ليجا ضد أتلتيكو مدريد في الرابع من مارس المقبل أو إشراكه كالمعتاد منذ البداية.

أما فيما يتعلق بنجم ليفربول الأسبق، فاللاعب مهدد بالغياب عن موقعة الروخي بلانكوس في حالة حصوله على ورقة صفراء في مباراة الخميس، وهو ما سيعد خسارة فادحة للبلوجرانا نظرًا لقيمة اللاعب الكبيرة في التسجيل وحسم المباريات.