الجرواني للضيافة يدشن أحــدث إضـافة إلى خدماته

مؤشر الأحد ٠٦/مارس/٢٠١٦ ٠٠:٠٥ ص
الجرواني للضيافة يدشن أحــدث إضـافة إلى خدماته

مسقط -
برعاية وزير السياحة، معالي أحمد بن ناصر المحرزي وبحضور رئيس مجلس إدارة مجموعة الجرواني، محمود بن محمد الجرواني تم مؤخرا افتتاح تسهيلات المطبخ الحديث بالموقع الجديد لقسم الجرواني للضيافة بمنطقة غلا الصناعية بهدف تقديم مستويات عالية من الجودة في المنتجات والمواد والخدمات الغذائية لتلبية الاحتياجات المتنوعة لقطاع الضيافة المزدهر بسرعة في السلطنة واستعداداً لمواجهة تحديات المنافسة بهذا القطاع الهام من قبل مقدمي مثل هذه الخدمات في الأسواق المحلية والإقليمية وتدشين هذه التسهيلات الجديدة يأتي مواكبا للوعد الذي قطعته المجموعة على نفسها لكي تصبح الشريك الرائد لمجال الضيافة في السلطنة من خلال توفيرها للحلول المبتكرة والملهمة في مختلف الخدمات اللوجستية وذلك تلبية احتياجات السوق.

وفي تصريح له حول هذا الموضوع يقول المدير العام للجرواني للضيافة: جيرالد فونسيكا، «إن التسهيلات الجديدة تم إنشائها لكي تصبح علامة أخرى مميزة وبارزة في مسيرة الجرواني للضيافة. فإلى جانب ما نتميز به من تطبيق أفضل المعايير الدولية في خدمات التموين، فإننا نتطلع أيضا لتقديم المزيد من التميز من حيث الحلول المتكاملة للقطاع الفندقي والتي تتجاوز مجالات خدمات التموين إلى مجالات الغسيل والتنظيف، وخدمات الغرف والحراسة، وإدارة الفنادق والخدمات اللوجستية وغيرها». وفيما يتجه مفهوم المطبخ الجديد نحو المزيد من الحرص على أعلى جودة للمنتجات بدءا من المقبلات الأطباق الرئيسية والحلويات الشرقية والغربية والشوكولاتة، فقد حرصت الجرواني للضيافة على تعزيز خدماتها بتوسيع وتعزيز تواصلها مع عملائها عبر خط خدمة العملاء المجاني على مدار الساعة خلال أيام الأسبوع.

وأضاف جيرالد فونسيكا: «إن هدفنا الرئيسي هو أن نصبح وحدة متنقلة في مجال الضيافة مع استعداد تام لتقديم خدماتنا أينما تواجد الزبون، وذلك من اجل تلبية متطلبات واحتياجات عملائنا وزبائننا بمهنية وتخصصية عالية» وتابع حديثه قائلا: فمن خلال الرقم المجاني الجديد على مدار الساعة خلال أيام الأسبوع وبما لدينا من تطبيقات متطورة على الهاتف الجوال IOS والاندرويد ومع حضورنا القوي في مجال التواصل الاجتماعي، فإننا نأمل في أن يصبح هدفنا واقعا ملموسا في القريب العاجل. فضلا عن إننا نتطلع إلى تحقيق المزيد من المسؤوليات الاجتماعية والتي هي في الأصل جزء لا يتجزأ من المجتمع والبيئة المحيطة بنا».

موضحا، بأن السعي لريادة الشراكة في مجال الضيافة بالسلطنة، هو في الواقع مستمد من التزام الجرواني للضيافة بالتميز والطموح والرغبة في تقديم أفضل الخدمات لجميع المتعاملين معنا، وذلك بغض النظر عن مدى تنوع واختلاف احتياجاتهم ومتطلباتهم.

وفي تعليق له حول هذا الإنجاز يقول العضو المنتدب بالشركة ماجد بن محمود الجرواني،: «إن التزامنا بالتميز في كل خطوة من خطوات مراحل عملنا، يؤكد دائما على أن ابتكاراتنا تسهم في خلق أنظمة متطورة لتحسين جودة المنتج وضمان الرضا الكامل للعملاء». وأضاف: «إن نظام إدارة الجودة لدينا يخضع دائما للمراجعة والتدقيق والتحقق منه وذلك من قبل جهات محايدة والتي بدورها تمنح شهادات الجودة العالية، وذلك لضمان الامتثال للمعايير الدولية في جميع الأوقات».
ويشار هنا بأن الجرواني للضيافة تعتبر مساهما بارزاً في نمو النشاط التجاري في السلطنة في المجالات التجارية ومجال المستودعات والمخازن والمجالات السكنية والرعاية الصحية وقطاع الضيافة. مدعومة في ذلك بمواردها البشرية الماهرة ذات الكفاءة المهنية العالية والخبرة الواسعة التي تقدم خدمات ابداعية مبتكرة للزبائن كل في مجال عملها وبتخصصية واضحة في كل مرحلة من مراحل تقديم الخدمة، حيث حرصت الشركة على تعزيز طاقمها بفريق من الطهاة المتخصصين في إعداد أفضل الأطباق اللذيذة بمختلف المذاقات والتي تشمل الأطباق العمانية و الاسيوية و العربية و الشرق اوسطية و اطباق الشرق الأقصى والأطباق العالمية بأفضل مستوى من الجودة العالية، وذلك لخدمة مختلف المناسبات في مختلف القطاعات التجارية والصناعية والعائلية والخاصة لتلبية مجموعة متنوعة من الطلبات مهما كان حجمها.