ليفاندوفسكي يبدل وكيل أعماله في خطوة نحو انتقال لريال مدريد

الجماهير السبت ٢٤/فبراير/٢٠١٨ ٢٠:٠٤ م
ليفاندوفسكي يبدل وكيل أعماله في خطوة نحو انتقال لريال مدريد

خاص - ش
غير روبرت ليفاندوفسكي مهاجم بايرن ميونخ الألماني وكيل أعماله في محاولة لتحقيق حلمه بالانتقال إلى ريال مدريد حامل لقب دوري أبطال أوروبا.
وحتى وقت قريب، كان سيزاري كوتشارسكي وكيلا لأعمال المهاجم البولندي لكن بيني زهاوي هو الآن المسؤول عن ذلك وهو نفس الوكيل الذي دفع نيمار إلى باريس سان جيرمان وقد اتصل بالفعل بريال مدريد وفقا لصحيفة بوليزيغلاد سبورتوي البولندية.
وقال النادي الملكي إنه على استعداد لدفع 150 مليون يورو للحصول على خدمات هداف البوندسليجا رغم صعوبات ذلك في ظل رغبة النادي البافاري بالاحتفاظ بهدافه الأول.
ويستمر عقد ليفاندوفسكي مع بايرن ميونخ حتى عام 2021 ويدرك المهاجم أن كريم بنزيما لا يحظى بتأييد كبير في صفوف ريال مدريد حاليا كما أن وكيله الحديد أحد أفضل وكلاء اللاعبين في العالم ومهمته الأساسية نقله إلى ريال مدريد.
ومنذ فترته في بروسيا دورتموند الألماني ويرغب ليفاندفسكي الانتقال لريال مدريد لكن في عام 2013 توقفت المفاوضات لينتقل إلى بايرن ميونخ.
على عكس ليفاندوفسكي يرغب النادي الملكي في ضم هاري كين لكنه اللاعب ذاته يرفض الرحيل عن توتنهام هوتسبير فضلا عن صعوبة التفاوض مع النادي اللندني.
وردا على سؤال من مجلة "كيكر" الألمانية في وقت سابق من هذا الأسبوع، لم يرفض ليفاندوفسكي الشائعات التي تربطه بخطوة الانتقال إلى ريال مدريد قائلا : "في الوقت الراهن، لو فكرت في شائعات انتقالي إلى ريال مدريد لن يفيدني الأمر في شيء بل سيؤثر على أدائي مع بايرن ميونخ. أنا لاعب في بايرن ميونخ حاليا وأركز على فريقي فقط".