تأهل 3 أندية جديدة لدور المجموعات بـ «كأس آسيا»

الجماهير الخميس ٢٢/فبراير/٢٠١٨ ٠٢:٢٧ ص

عواصم آسيوية - العمانية

حجز نادي بنغالور الهندي بطاقة التأهل إلى دور المجموعات بعد فوزه على ضيفه تي سي سبورتس من المالديف بخماسية نظيفة أمس على استاد سري كانتيرافا في بنغالور، ضمن إياب الدور التمهيدي لمنطقة جنوب آسيا في كأس الاتحاد الآسيوي 2018 لكرة القدم.

وتأهل بنغالور للعب في دور المجموعات ضمن المجموعة الخامسة لمنطقة جنوب آسيا، والتي تضم أزيوال الهندي ونيو راديانت من المالديف وأبهاني دكا من بنغلاديش. وفي مباراة ثانية أقيمت أمس، نجح نادي آهال التركماني في بلوغ دور المجموعات بعد فوزه خارج ملعبه على آهال الطاجيكي بثنائية نظيفة على استاد عيد الاستقلال في خوجاند، ضمن إياب الدور التمهيدي لمنطقة وسط آسيا.

وتأهل آهال للعب في دور المجموعات ضمن المجموعة الرابعة لمنطقة وسط آسيا، والتي تضم الاستقلال الطاجيكي والتين عسير التركماني وعلاي القرغيزي.
وفي مباراة ثالثة أقيمت أمس كذلك، نجح نادي هوايبول الكوري الشمالي في التأهل لدور المجموعات بعد فوزه على ضيفه أركيم المنغولي (3-صفر) على ستاد كيم أيل سونج في بيونج يانج، ضمن إياب الدور التمهيدي لمنطقة شرق آسيا.
وكانت مباراة الذهاب انتهت بفوز هوايبول خارج ملعبه برباعية نظيفة على استاد مجمع الاتحاد المنغولي لكرة القدم، فتأهل الفريق الكوري الشمالي بعدما تفوق بواقع (7-صفر) في مجموع مباراتي الذهاب والإياب. وتأهل هوايبول للعب في دور المجموعات ضمن المجموعة التاسعة لمنطقة شرق آسيا، والتي تضم فريق 4.25 الكوري الشمالي وهانج ين من الصين تايبيه وبنفيكا ماكاو من ماكاو.