«العز الإسلامي» يدشن حملته الجديدة

مؤشر الأربعاء ٢١/فبراير/٢٠١٨ ٢٣:٢٠ م
«العز الإسلامي» يدشن حملته الجديدة

مسقط -

دشن بنك العز الإسلامي، حملة استعادة النقود على بطاقة الخصم المباشر والبطاقة الائتمانية من بنك العز الإسلامي، وذلك ابتداء من فبراير وحتى 30 أبريل.

ويكمن الهدف الأساسي من الحملة تشجيع الزبائن على استخدام بطاقة الائتمان وبطاقة الخصم المباشر بديلا عن النقود عند الدفع وذلك بهدف إيجاد مجتمع غير نقدي، بالإضافة إلى توعية الزبائن بمميزات استخدام البطاقات، بالإضافة إلى تشجيع ومساعدة الزبائن للاستفادة من مختلف الخصومات والعروض الخاصة من مختلف المحلات التجارية.
ومـــن بين المزايا التي سوف تتضمنها هذه الحملـــة إجـــراء معاملات أسرع وأسهل باستخدام البطاقـــة وإجراء معاملات آمنة نظرا لعدم استخدام النقود وكذلك توفر بديلا لعدم حمل مبالغ نقدية كبيرة عند الشـــراء وضبط وتخطيط الإنفاق وإدارة الشؤون المالية، إذ إن البطاقة سوف تساعد على تسجيل جميع المشتريات بالإضافة إلى فرصة للفوز بجوائز نقدية كهبة من أموال المساهمين بالبنك.
وحول تدشين هذه الحملة قال الرئيس التنفيذي للعمليات ببنك العز الإسلامي موســـى الجديـــدي: «في الفترة ما بين فبراير و 30 أبريل 2018 فإن جميع عمليات الشراء التي تتم على بطاقات بنك العز الإسلامي والتي تتجاوز 10 ريالات عمانية (سواء الائتمانية التيتانيوم والبلاتينوم وبطاقة وورلد و وورلد إليت) وجميع بطاقات الخصم المباشر سوف تمنح الزبون فرصة للدخول في السحب الشهري مما يعني إمكانية حصوله على المبلغ الذي قام بإنفاقه، كما يصل المبلغ الذي يمكن الفوز به إلى 300 ريال عماني وبالتالي يمكن لكل فائز الحصول على 300 ريال عماني على أساس مبلغ المعاملة، وسيتم تضمين جميع البطاقات الأولية والإضافية في الحملة. هذا وسيبلغ عدد الفائزين في هذه الحملة 90 فائزاً، بمعدل 30 فائزاً في كل شهر، كما سيتم إبلاغ الفائزين شخصياً وإضافة المبلغ في حساب الفائز في غضون 3 أيام عمل من السحب، وسيجرى السحب في الأسبوع الثاني من كل شهر.
بالإضافة إلى ذلك فإن كل معاملة دولية تزيد قيمتها عن 10 ريالات عُمانية على كل من بطاقة الائتمان أو بطاقة الخصم المباشر فسوف يحصل الزبون على فرصتين لاستعادة المبلغ الذي قام بإنفاقه وسيكون مبلغ الفوز أيضا هو 300 ريال عماني مرة أخرى.
وتستند بطاقات الائتمان من بنك العز الإسلامي إلى مبدأ القرض الحسن والذي يعد مبدأ شرعياً أصيلاً تستخدمه العديد من البنوك الإسلامية الرائدة في العالم لمنتج البطاقات الائتمانية لديها وقد تمت المصادقة على هذا المنتج من قبل هيئة الرقابة الشرعية ببنك العز الإسلامي والبنك المركزي العماني.
ويتيح هذا المنتج للزبون خيار دفع المبلغ الوارد في كشف الحساب كاملا في نهاية الشهر أو تسوية المبلغ بأقساط مؤجلة بناء على معايير الحد الأدنى للدفع.
الجدير بالذكر أن بنك العز الإسلامي حصد جائزة «أفضل بطاقة ائتمانية» في عمان من مجلة بانكر الشرق الأوسط الشهيرة في العام 2014. وبذلك تستمر سلسلة النجاحات التي أحرزها بنك العز الإسلامي منذ انطلاق عملياته في 30 سبتمبر 2013.