تيفيز يثير الجدل بعد نشر صور له مع "رابطة الـ 12" المتطرفة

الجماهير السبت ٠٥/مارس/٢٠١٦ ١٩:٥٨ م
تيفيز يثير الجدل بعد نشر صور له مع "رابطة الـ 12" المتطرفة

بوينوس أيرس - إ ف ي: أثار كارلوس تيفيز مهاجم فريق بوكا جونيورز الجدل في الأرجنتين بعد ظهوره في عدة صور مع مشجعين يتسمون بالعنف، فيما تلقى الصحفي الذي نشر هذه الصور بابلو كاروثا تهديدات بسبب ما فعله، وفقا لما أكده لوكالة "إ ف ي" الاسبانية
وعنونت مجلة (Veintitres) في عددها أمس (رابطة مشجعي تيفيز. في ظل أزمة بوكا، احتفالات مع (الـ12) وحياة العازب مع أوسفالدو. كارليتوس يستمتع بعيدا ويبعث على القلق داخل الملعب)، ونشرت صورة للمهاجم مع قيادات رابطة (الـ12) التي تضم أكثر مشجعي بوكا جونيورز تطرفا.
وأكد الصحفي الذي كتب الخبر ماورو فولكو لإذاعة (راديو أونو) أن "صورة تيفيز مع الرابطة حقيقية. العلاقة بين تيفيز والرابطة مقربة للغاية"، نافيا ما قيل عن كون الصورة زائفة.
لاحقا، صرح أدريان روكو وكيل تيفيز لإذاعة (لاريد) "لست أدري ما إذا كان قد تم تركيبها، لكن ليس هناك علاقة (مع رابطة الـ12)".
كان كاروثا، وهو صحفي رياضي متخصص في العنف في كرة القدم، قد نشر عبر موقع (تويتر) الاجتماعي مزيدا من الصور لتيفيز مع الرابطة المتطرفة وندد بالتهديدات التي وردته.
وكشف الصحفي لوكالة (إفي) "بعثوا إلي برسائل وهاتفوني لتهديدي، لكن لحسن الحظ لم يتطور الأمر. يتعامل المحامي الخاص بي مع كل ذلك، لدينا أرقام تعرفنا على أصحابها. إنهم مشجعو بوكا وقد غضبوا لأننا تعرضنا لتيفيز قبل يومين من السوبركلاسيكو (أمام ريفر بليت غدا الأحد)".
ويظهر تيفيز في الصور برفقه شقيقه في مأدبة غداء مع قادة الرابطة ويبرز بينهم رافائيل دي زيو وماورو مارتين اللذان اعتقلا لسنوات ومنعا من دخول معلب "لا بومبونيرا" معقل بوكا بسبب أحداث عنف تورطا فيها. (إفي)