تعرف على أسرار أيقونة بوليوود كارينا كابور

مزاج الأحد ١٨/فبراير/٢٠١٨ ١٨:٠٣ م
تعرف على أسرار أيقونة بوليوود كارينا كابور

مسقط- ش
تعد النجمة الهندية كارينا كابور أيقونة بوليوود، حيث أن شهرتها اجتاحت عالم الأفلام والمسلسلات ودخلت قلوب العُمانيين من أوسع الأبواب، في كل مرة تطل بعمل جديد على مدار 18 عاما.
النجمة الهندية اللافتة للأنظار والمتزوجة من النجم علي سيف خان منذ 6 سنوات كشفت في مقابلة لها مؤخرا العديد من أسرار حياتها، فمنها ما كان مثيرا للجدل وآخر مثير للحماس.
ومن أبرز ما صرحت به كابور هو أنها تدخل في حالة من البكاء كلما يغادر زوجها من المنزل، وذلك بسبب تعلقها الزائد به، حيث أشارت إلى أنها تزوجت به منذ 6 سنوات بعدما عاشت قصة حب بدأت عندما كانت تصوّر فيلم "تاشان".
وأكثر ما كان مثيرا للتعجب في مسيرة كابور هو عندما رفضت الحصول على إجازة، وواصلت نشاطها الفني بالشهور الأخيرة من حملها الأول، وصرحت في حينها قائلة: "الحمل لا يمكن أن يحرمني من فني"، الأمر الذي اعتبره الكثيرون نفيا قاطعا منها لأي تفكير في الاعتزال بعد الإنجاب.
وكانت كابور قد زارت السلطنة أثناء قيامها بافتتاح متجر لأشهر ماركات الذهب والمجوهرات في العالم بمدينة مسقط قبل نحو عامين، وحضر الحفل في حينها أكثر من 4 آلاف شخص.
دائما ما تعرب عن سعادتها وفخرها بالعمل في بوليوود لـ 18 عام مضت، حيث تطمح إلى أن تكمل مسيرتها في عالم بوليوود.
آخر مستجدات النجمة الهندية فيلم نسائي بامتياز، وهو فيلم "Veere Di Wedding"، حيث سيصدر الفيلم في الأول من شهر يونيو المقبل، وكشفت كابور أنه فيلمها الأخير سيروي قصة مثيرة حول 4 صديقات.