Ooredoo تقدم باقة متكاملة لمشتركي باقات الإنترنت المنزلي عبر الألياف البصريّة

مؤشر الأحد ١٨/فبراير/٢٠١٨ ١٤:٥٥ م
Ooredoo تقدم باقة متكاملة لمشتركي باقات الإنترنت المنزلي عبر الألياف البصريّة

مسقط - ش
في إطار إلتزامها بتمكين عملائها في السلطنة للاستمتاع بخدمات الإنترنت أكثر من أي وقتٍ مضى، يوفر مركز الاتصال الخاص بعملاء Ooredoo من مشتركي باقات الإنترنت المنزلي فائق السرعة عبر الألياف البصريّة باقة متكاملة من الخدمات والدعم الفنيّ اللازم لجميع المتصلين. وسيكون موظفو خدمة العملاء لدى Ooredoo على استعدادٍ تامّ للإجابة على كافة استفسارات العملاء، وتقديم المساعدة الفنيّة، وتلقي الطلبات والتعامل معها على مدار الساعة وطيلة أيام الأسبوع، وذلك من خلال الاتصال على الرقم (1514).
وقال فراس بن عبدالله الشيخ، مدير عام مبيعات الأفراد لدى Ooredoo: " في الوقت الذي تواصل فيه سلطنة عُمان نموها، سعت Ooredoo لمواكبة هذا النموّ وتلبية كافة الاحتياجات السكنيّة المتعلقة بالإتصالات، حيث نقدم خدمات تفوق توقعات عملائنا من مشتركي باقات الإنترنت المنزلي فائق السرعة عبر الألياف البصريّة. وكلّ ما عليهم فعله هو طلب الرقم (1514) للتواصل مع الموظفين المختصين ضمن محطة واحدة ومتكاملة للإجابة على استفساراتهم وتقديم المساعدة اللازمة لهم. وستكون هذه الخدمة متاحة على مدار الساعة لضمان حصول عملائنا على أقصى فائدةٍ ممكنةٍ من باقاتهم".
هذا، وتوفر خدمة الإنترنت المنزلي فائق السرعة عبر الألياف البصريّة باقاتٍ شاملة تمنح العملاء الراغبين قيمةٍ مضافة والعديد من المزايا المتنوّعة. وتتميّز الباقات بقيمتها التنافسية التي تبدأ من 28 ريالاً عُمانيّاً، حيث يمكن للعملاء البقاء على تواصلٍ دائم مع العالم الرقميّ من حولهم بسرعةٍ وموثوقيّة وأمان، إضافة إلى أنه يمكنهم الاستمتاع بدقائق مكالمات محليّة لامحدودة ضمن شبكة Ooredoo وجودة اتصالٍ لا تضاهى دون أيّ إنقطاع.
هذا، وتغطي خدمات شبكة Ooredoo المتطوّرة من الألياف البصريّة مجموعة واسعة من المناطق في مسقط، بما في ذلك الحيل والخوض والمعبيلة والمنومة والسيب الجديدة والصاروج وسور آل حديد ووادي اللوامي ورأس الحمراء ومجمّع تلال والغبرة ودارسيت والحمريّة والوادي الكبير ووادي عديّ ومدينة الإعلام والقرم وروي والوطيّة.
وللمزيد من المعلومات حول خدمات ومنتجات Ooredoo المبتكرة، يمكن للعملاء التواصل مع موظفي خدمة العملاء على الرقم 1514 أو زيارة إحدى صالات الشركة الخمسين الموزعة في مختلف أرجاء السلطنة، أو تصفّح الموقع الإلكترونيّ: www.ooredoo.om .