بيكهام يحلم بجلب ميسي إلى صفوف نادي ميامي الأمريكي

الجماهير السبت ٠٥/مارس/٢٠١٦ ٠١:٤٨ ص
بيكهام يحلم بجلب ميسي إلى صفوف نادي ميامي الأمريكي

وكالات - ش
أكدت أنباء اعلامية ان النجم الأنجليزي السابق ديفيد بيكهام ينوي أن يجلب ليونيل ميسي إلى صفوف ناديه الجديد في ميامي بداية من عام 2017.
وتقول صحيفة دايلي ميل البريطانية أن بيكهام قد أعلن عن توصله لاتفاق بشأن شراء أراضي في مدينة ميامي بولاية فلوريدا الأمريكية من أجل بناء ملعب لمباريات كرة القدم في الولايات المتحدة وأعلن اللاعب رغبته في إنشاء ملعب بميامي يتسع لـ20 ألف مشجع.
ورغم شهرة بيكام الكبيرة في عالم كرة القدم لكنه يعلم ان النادي الذي قام بتأسيسه بحاجة ماسة إلى نوعية حقيقية من النجوم على أرضية الميدان وذلك من أجل صناعة النجاح وتحقيق الانتصارات ولاشك ان وصول لاعب بحجم ميسي سوف يتسبب في شهرة هائلة للفريق بجانب جلب المزيد من الجماهير المشجعة للفريق من شتى أنحاء العالم.
وينتظر ان يكون اقناع ميسي بالموافقة على ترك نادي برشلونة تحدي خاص بالنسبة للاعب الانجليزي الدولي السابق بيكام حيث ينتظر ان يحتفل ميسي بعيد ميلاده الـ29 وهو في أوج العطاء بجانب الثنائي نيمار ولويس سواريز وليس هناك سبب يدفعه لترك أوروبا في الوقت الحالي .
كما يفكر بيكهام في استغلال صداقته باللاعب السويدي الدولي زلاتان ابراهيموفيتش لاقناعه بالقدوم الى فريق ميامي بشكل مجاني عقب نهاية عقده في الصيف المقبل مع باريس سان جيرمان.
وقد يكون السويدي صاحب الـ34 عاما أكثر ميلا للخروج من أوروبا بالمقارنة بليونيل ميسي اللاعب الذي يريد الاستمرار في كامب نو لسنوات طويلة خصيصا في ظل رغبة زلاتان في الاستمرار في جني راتب كبير مع رحيله عن باريس.