x

كروس: زيدان حقق ثمانية ألقاب في عامين وهذا أكثر مما ينبغي

الجماهير الجمعة ١٦/فبراير/٢٠١٨ ١٥:٥٨ م
كروس: زيدان حقق ثمانية ألقاب في عامين وهذا أكثر مما ينبغي

خاص - ش -
دافع الألماني توني كروس لاعب وسط ريال مدريد عن مدربه زين الدين زيدان من الانتقادات التي تلاحقه رغم الفوز بثلاثة أهداف مقابل هدف على باريس سان جرمان ، مؤكدا أن المدير الفني الفرنسي حقق ثمانية ألقاب في موسمين فقط.
ورغم فوز النادي الملكي على باريس سان جيرمان في سانتياجو برنابيو إلا أن الفريق يظل متأخرا بسبع عشرة نقطة عن برشلونة متصدر الليجا.
وقال الدولي الألماني "في فريق مثل ريال مدريد تظهر دائما انتقادات عندما لا تسير الأمور بشكل جيد. زيدان حقق ثمانية ألقاب في عامين وهذا أكثر مما ينبغي".
وأضاف "مر الفريق بظروف صعبة خلال الأسابيع الأخيرة لكن تطور الأداء وأثق في استمرار التطور والنجاح. هذا الانتصار مهم للغاية في دوري الأبطال لأنها البطولة الوحيدة التي يمكن التتويج بلقبها".
وودع ريال مدريد كأس ملك إسبانيا أمام ليجانيس وكذلك ابتعد للغاية عن المنافسة على لقب الدوري ويظل أمامه فرصة تاريخه للتتويج بلقب دوري الأبطال للمرة الثالثة على التوالي و13 في تاريخ النادي.
وتابع لاعب بايرن ميونيخ الألماني السابق "حققنا الانتصار في اخر مباراتين في كل المسابقات ونحن ريال مدريد لذلك يجب أن نتقدم للأمام خاصة في دوري الأبطال أننا نعشق هذه المسابقة وهذا ليس سرا".
ودافع كروس على قرار الحكم في احتساب ركلة جزاء لصالح فريقه أحرز منها زميله كريستيانو رونالدو هدف التعادل قائلا "كانت عرقلة واضحة للغاية ولا نقاش فيها. دخلت منطقة الجزاء بسرعة وأمسك بي المدافع من الخلف وطرحني أرضا".