x

بالفيديو.. سعد سهيل يكشف سبب خسارة النصر أمام الباطن

الجماهير الجمعة ١٦/فبراير/٢٠١٨ ١٤:١٦ م
بالفيديو.. سعد سهيل يكشف سبب خسارة النصر أمام الباطن

الرياض - ش
يرى لاعب منتخبنا سعد سهيل ظهير أيمن النصر السعودي إن الخسارة الثقيلة أمام الباطن بثلاثية نظيفة سببها غياب الروح التي أدى بها الفريق في المباراة السابقة أمام الهلال متصدر وحامل لقب المسابقة.
وتلقى النصر الهزيمة السادسة في الدوري السعودي هذا الموسم والأولى مع مدربه الجديد الكرواتي كرونوسلاف يورتشيتش عندما خسر على أرضه أمام الباطن يوم الخميس.
وقاد يورتشيتش النصر للفوز بهدفين نظيفين على أُحد في أولى مبارياته مع الفريق قبل التعادل 2-2 مع الهلال في قمة الرياض لتكون الخسارة الباطن الأولى له في ثلاث مباريات.
وقال سهيل لقناة (إم.بي.سي بروسبورت" عقب المباراة "غابت الروح التي قدمنا بها مباراتنا أمام الهلال في الجولة الماضية واستغل الباطن ثلاث فرص وسجل منها".
وأضاف الدولي العُماني "لم نقدم نفس المستوى الذي قدمناه أمام الهلال. سنركز على كأس خادم الحرمين الشريفين".
وفي رده على سؤال عن سبب الأهداف الثلاثة للباطن التي جاءت من الجهة التي يشغلها في تشكيلة النصر قال سهيل "لم أجد المساندة الكافية من زملائه في الفريق للتصدي لهجمات الباطن من ناحيتي التي جاءت منها الأهداف الثلاثة".

وتجمد رصيد النصر، بطل نسختي 2014 و2015، عند 31 نقطة في المركز الثالث متأخرا بعشر نقاط عن الأهلي صاحب المركز الثاني و12 نقطة عن الهلال المتصدر وحامل اللقب بينما رفع الباطن رصيده إلى 24 نقطة في المركز العاشر من 21 مباراة.