تفعيل التعاون بين كليتي عبري التطبيقية والتقنية

بلادنا الخميس ٠٣/مارس/٢٠١٦ ٠١:٢٥ ص
تفعيل التعاون بين كليتي

عبري التطبيقية والتقنية

عبري

أقيم بالكلية التقنية في عبري اجتماع مشترك بين كلية العلوم التطبيقية بعبري والكلية التقنية بعبري وذلك لتفعيل التعاون بين الجانبين واستثمار المرافق والخدمات المتوفرة لدى الجانبين، وبما يخدم الطلبة والمؤسستين لا سيما في المجالات الأكاديمية والأكاديمية المساندة والإدارية واستخدام المرافق والزيارات المتبادلة وإقامة فعاليات مشتركة. وقد حضر الاجتماع عدد من المسؤولين بالكليتين.

في بداية الاجتماع رحب عميد الكلية التقنية د. عبدالله بن عديم المسكري بوفد كلية العلوم التطبيقية وأشار إلى التعاون المستمر والمتواصل بين الكليتين في مختلف المجالات. من جانبه أكد عميد كلية العلوم التطبيقية د.جهاد محمود الخلف بني يونس عمق العلاقة بين الكليتين في المجالات الأكاديمية والإدارية والزيارات المتبادلة.

وقد تمت مناقشة عدة أمور بالاجتماع منها توصيات اجتماع اللجنة المشتركة بين وزارة التعليم العالي ووزارة القوى العاملة، كما تمت مناقشة مجالات التعاون الأكاديمية والمساندة والإدارية واستفادة كل كلية من تجارب الكلية الأخرى. وتم استعراض الأقسام المتوفرة بكل كلية ومدى إمكانية التعاون وتدريب الموظفين.

وتم خلال الاجتماع استعراض المرافق والمباني والتجهيزات التي توجد بالكليتين مثل السكنات الداخلية والملاعب والمختبرات وتجهيزاتها.