«ألتيما».. بقسط شهري مخفّض

مؤشر الثلاثاء ١٣/فبراير/٢٠١٨ ٠٤:٤٤ ص
«ألتيما».. بقسط شهري مخفّض

مسقط -
طرحت شركة سهيل بهوان للسيارات، نيسان ألتيما طراز 2018 الحائزة على إعجاب كثير من الزبائن باقتصادها الذي لا مثيل له في استهلاك الوقود مقارنة بمثيلاتها من الفئات الأخرى للسيارات، بقسط شهري منخفض ومزايا ديناميكيات القيادة ونواحي السلامة المتطورة. الآن تتوفر نيسان ألتيما بقسط شهري مخفض 92 ريالا.

نيسان ألتيما الجديدة تأتي بمظهرها الأنيق العصري الجديد الذي تجسّد عناصره «التدفق الحيوي - إنرجيتيك فلو» مما يجعلها تفتخر بهذا التصميم الخارجي وكذلك لغة التصميم «الجناح الانسيابي - جلايدنج وينج» المستخدمة في هندسة التصميم الداخلي، إضافة إلى ذلك «الاقتصاد في استهلاك الوقود الرائد في فئته» و«تحسين ديناميكية القيادة وتكنولوجيا السلامة».
يتم احتساب جميع أقساط ألتيما على أساس 3.1% معدل فائدة و20% دفعة مقدمة وفترة سداد 10 سنوات تخضع لموافقة البنوك وشركات التمويل.
وبالإضافة إلى هذا القسط الشهري المخفّض الجذّاب، يحق لزبائن ألتيما الذين يقومون بالشراء الحصول على هدية نقدية مضمونة 2100 ريال وتأمين مجاني (للسنة الأولى فقط بسلطنة عُمان)، وخدمة صيانة دورية مجانية 10.000 كلم وتسجيل مجاني (للسنة الأولى فقط).
وأعرب مسؤول من نيسان عُمان، من شركة سهيل بهوان للسيارات قائلا: مما لا شك فيه أن الهندسة المبتكرة التي تتمتع بها نيسان ألتيما توفر لسائقيها قوة وتسارعا سلسا على الطرقات مع اقتصادها منقطع النظير في استهلاك الوقود. لقد جذبت نيسان ألتيما شريحة واسعة من الزبائن بمظاهرها الأنيق العصري، ومجموعة الألوان الخارجية التي تجعلها تخطف الأبصار وهي سائرة في أبهى مظاهرها، بالإضافة إلى ذلك مقصورتها الداخلية الفسيحة والأنيقة، ومحركها القوي عالي الأداء ومجموعة من الخيارات الأخرى التي لا حصر لها تجعل القيادة أكثر سلاسة على متنها. ونعتقد أن توفر نيسان ألتيما بجميع هذه المواصفات وبهذا القسط الشهري المخفض 92 ريالا للفئات الأساسية من ألتيما طراز 2018، واحتساب القسط على أساس 3.1% معدل فائدة وفترة سداد 10 سنوات، هو عرض مغر وجذّاب وفرصة لجميع الراغبين بأن يمتلكوا خاطفة الأنظار ألتيما.