«نماء» تُشيد بجهود الصحفيين

مؤشر الثلاثاء ١٣/فبراير/٢٠١٨ ٠٤:٤٣ ص

مسقط -
للسنة الثانية على التوالي، نظّمت مجموعة نماء، متمثلة بدائرة التواصل والاستدامة، التجمّع السنوي للإعلاميين بفندق سندس روتانا- مسقط، وذلك تقديراً للدور الإيجابي والجهود التي يبذلها الصحفيون والإعلاميون ونشطاء التواصل الاجتماعي في تغطية فعاليات ومبادرات وإنجازات المجموعة.

وشهدت هذه المناسبة حضور كل من الرئيس التنفيذي لشركة مسقط لتوزيع الكهرباء المهندس عبدالله البدري، ومدير الهوية التجارية وأصحاب المصلحة بمجموعة «نماء» عاطف العلوي، والمستشار القانوني بالإنابة في الشركة العُمانية لشراء الطاقة والمياه أحمد العبري، بالإضافة إلى الإعلاميين المجيدين من المؤسسات الإعلامية الحكومية والخاصة في السلطنة ونشطاء التواصل الاجتماعي.
حيث تمت مناقشة أبرز مبادرات ومنجزات المجموعة في العام الفائت في التجمع؛ وذلك لتسليط الضوء على العلاقات التكاملية المترسخة مع مختلف الجهات الإعلامية محلياً.
كما تم عرض أهم الممارسات والتجارب الناجحة ونتائجهـــا الإيجابية للاقتداء بها في تعزيز سبــل التواصل بين مجموعة نماء والمؤسسات الإعلامية وتحقيق الأهداف المشتركـــة للمساهمة ضمن عجلـــة التنمية الوطنية. بالإضافة إلى ذلك، تمت مشاركة خطة فعاليات المجموعة لعام 2018 مع الإعلاميين لإبقائهم على اطلاع بالمبادرات والمشاريع لعام 2018.