رئيس تنفيذي «توباز» يفوز بريادة الخدمات البحرية

مؤشر الثلاثاء ١٣/فبراير/٢٠١٨ ٠٤:٤٣ ص
رئيس تنفيذي «توباز» 

يفوز بريادة الخدمات البحرية

مسقط -
أعلنت توباز للطاقة والملاحة -الشركة الرائدة في قطاع سفن الدعم والخدمات البحرية (وهي شركة تابعة لشركة النهضة للخدمات ومُدرجة في سوق مسقط للأوراق المالية)- عن فوز رئيسها التنفيذي، رينيه كوفولد - أولسِن، بجائزة «رائد الخدمات البحرية للعام» من مجلة «أوفشور سابورت جورنال» (OSJ) -المجلة العالمية المتخصصة بالعمليات الهندسية البحرية وقطاع الدعم البحري. جاء ذلك خلال حفل توزيع جوائز المؤتمر السنوي لمجلة «أوفشور سابورت جورنال»، والذي يعدّ أكبر مؤتمر متخصص بقطاع سفن الدعم البحري في العالم في العاصمة البريطانية لندن.

وجمع هذا الحدث نخبة من شركات النفط والغاز العالمية وصناعة الدعم البحري، لمناقشة التحديات والفرص المستقبلية في قطاع اصطدم بشدة بأزمة النفط لفترة طويلة وبدأ بالتعافي مع ظهور علامات الانتعاش.
وتمكنت شركة توباز للطاقة والملاحة تحت قيادة رئيسها التنفيذي رينيه كوفولد - أولسِن، من اجتياز الصعوبات بشكل أفضل من غيرها. وبعد أن نجحت الشركة في إعادة تمويل أعمالها في العام 2012، استمرت في تأمين العديد من العقود طويلة الأمد مع الشركات الكبرى، وحافظت على احتياطي كبير في الصناعة، وتميّزت بسجل قوي من السلامة.
وقد أدّت هذه الإنجازات إلى قيام مجلة «أوفشور سابورت جورنال» بتكريم الرئيس التنفيذي لشركة توباز للطاقة والملاحة بواحدة من أفضل الجوائز التي تثمّن أداء السوق، والالتزام بالتميّز، ووضع التوجهات المستقبلية، فضلاً عن الريادة في وضع استراتيجية القيادة والرؤية الملهمة.
وأعـــرب الرئيس التنفيــــذي لشركة توباز للطاقة والملاحة رينيه كوفولد - أولسِن، عن سعادته بالفوز بالجائزة بقوله: «إنه لشرف كبير لي الفوز بهذه الجائزة القيّمة التي تمثّل تكريماً لما حققته شركــــة توباز فـــي بيئـــة متزايدة التعقيـــد. وقد استغللنـــا الفرصة خلال فترة الركود لإعادة نموذج أعمالنا -واستبعدنا أوجه القصور استنادا لرأس المال- ولم نغفل قط عن كيفية تقديم أكبر قيمة لزبائننا».