«الصفاء» تعزز كفاءاتها في مجال إنتاج الدواجن

مؤشر الثلاثاء ١٣/فبراير/٢٠١٨ ٠٤:٤٣ ص
«الصفاء» تعزز كفاءاتها في مجال إنتاج الدواجن

مسقط -
هناك توافق واسع النطاق أنّ استخدام مكوّنات عالية الجودة هي الطريقة الوحيدة الأكثر أهمية لتقديم طعام صحي وشهي. وهذا ينطبق بشكل خاص على مجتمع الطهاة الذي يركز على الصحة والابتكار والإبداع والحيوية في الأطعمة التي يعدونها.

وتماشيا مع ذلك، فإن الصفاء للأغذية -أكبر مشروع دواجن متكامل في السلطنة وهي شركة منتجة للأغذية الجاهزة ذات القيمة المضافة- تطلق حملة إعلامية تستهدف إلى رقي الطهاة في السلطنة الذين أكملوا دراسة الطهي في المعهد الوطني للضيافة.

وقالت مجموعة من الطهاة المحترفين في معهد الضيافة الوطني (عبدالعزيز البلوشي، محمود الوهيبي ومحمد البلوشي) «يمكنك أن تكون أفضل طاه في العالم، ولكن من دون مكوّنات ذات جودة على الأطباق فلن تكون شهية.
بعد أن قامت الصفاء للأغذية بتركيز كفاءاتها وخبراتها في مجال إنتاج الدواجن والغذاء المتكامل، وتجهيز الأغذية، ووصفات الطعام المبتكرة، فإنها تقدّم خيارات طازجة وصحية وشهية للمستهلكين من السلطنة وخارجها، كما أن دجاج الصفاء هي العلامة التجارية المثالية لطهي بعض الأطباق العُمانية المفضلة لدينا.
نحن فخورون بارتباطنا بعلامة تجارية محلية مثل الصفاء للأغذية، ونحن نكمل تعليمنا الطهي في معهد الوطني للضيافة».
وقال رئيس قسم التسويق والمبيعات بالصفاء للأغذية، سيدراتا لينكا: «نحن فخورون بكون الصفاء هي العلامة التجارية المفضلة لبعض أفضل الطهاة العُمانيين من الشباب.
تعدّ شركة الصفاء شركة محلية بنسبة 100%.

وتركز فلسفة الشركة ورسالتها إلى تقديم «القيمة الأصلية للطعام الصحي، والصحة، والسعادة».
والجدير بالذكر أن نجاح الشركة يستند إلى «وعد الـ100%والثلاث ركائز الأساسية التي تعتمد عليها وهي: 100%حلال، 100%شهي و100%طبيعي. لا هرمونات، أو منشطات، أو مواد حافظة أو ألوان أو نكهات صناعية، كما لا يتم حقن الدجاج بالماء لزيادة وزنه. ويخضع كل منتج من منتجات الصفاء بعناية فائقة أثناء التعبئة والتغليف والنقل إلى مراكز البيع بالجملة أو التجزئة لضمان وصول المنتج بطريقة طازجة للمستهلك.

ونــــــــأمل أن تساعد شهادة بعض خبراء الطهي المحترفين في السلطنة دجاج الصفاء على تشجيع الناس على طهي دجـــــــــــاج الصفاء المتوفر لهم في كل مكان.