مارسيلو: نيمار سيلعب يوما ما في ريال مدريد

الجماهير الاثنين ١٢/فبراير/٢٠١٨ ١٩:٤٦ م
مارسيلو: نيمار سيلعب يوما ما في ريال مدريد

خاص - ش -
غازل مارسيلو ظهير أيسر ريال مدريد مواطنه البرازيلي نيمار مهاجم باريس سان جيرمان قبل مواجهة الفريقين في دوري أبطال أوروبا يوم الأربعاء المقبل في سانتياغو برنابيو بالقول إنه يثق في أن نيمار سيلعب في النادي الملكي يوما ما.
ويستضيف ريال مدريد الفريق الباريسي يوم الأربعاء المقبل في ذهاب دور الستة عشر لدوري أبطال أوروبا في مواجهة نارية بين فريقين مرشحين للفوز باللقب.
وقال مارسيلو في مقابلة مع موقع إسبورت إنتيراتيفو: "هل نيمار يتناسب مع ريال مدريد؟" أعتقد أن نيمار سيلعب في ريال مدريد في يوم ما. من المؤكد أنه سيكون أمرا رائعا بالنسبة لريال مدريد. في رأيي يجب على اللاعبين الكبار أن يلعبوا لهذا النادي".
ويرى مارسيلو أن مواجهة باريس سان جيرمان كان من الأفضل أن تكون في الهائي ، مؤكدا "أعتقد أن هذه المباراة يمكن أن تكون في النهائي. الجميع ينتظرها. سان جيرمان فريق كبير ولديه لاعبين كبار وريال مدريد يملك لاعبين رائعين".

مستقبل رونالدو
ولا شك أن مستقبل رونالدو يجب أن يأخذ حيزا من تفكير الجماهير وكذلك زملائه في الفريق ، حيث قال مارسيلو لاعب فلومينينسي السابق "لا أعتقد أن رونالدو غير سعيد في ريال مدريد. لو يشعر بالتعاسة في النادي لرحل. إنه يقدم كل ما لديه لمساعدة الفريق".
ويتردد أن رونالدو دخل في خلاف مع فلورنتينو بيريز رئيس النادي الملكي بشأن رغبته في تحسين عقده ليتساوى مع ما يتقاضاه نيمار وليونيل ميسي.
لكن قال مارسيلو عن رونالدو "إنه رجل ناضج، لديه فريق قوي جدا حوله في ريال مدريد. لا أعتقد أنه غير سعيد بذلك. العالم يعرف ما يمكنه فعله بمجرد نظرة على تاريخ مع النادي تدرك أهميته".