«أحمر الهوكي» يختتم معسكره وصيفاً في بطولة هونج كونج

الجماهير الاثنين ١٢/فبراير/٢٠١٨ ٠٥:٢٨ ص

مسقط - محمد الدرمكي

اختتم منتخبنا الوطني للهوكي معسكره الخارجي الأول لهذا العام والذي أقامه بهونج كونج استعداداً لتصفيات الألعاب الآسيوية والتي ستحتضنها السلطنة في مارس المقبل، وقد أنهى لقاءه الودي الأخير اليوم بالفوز على منتخب مقاطعة جوانزهو الصينية بنتيجة 2/‏ 1 في مباراة قوية وممتعة تقدم فيها منتخبنا الوطني عن طريق مهنا الحسني، ليعادل المنافس في الربع الأخير من عمر المباراة، ليحسم منتخبنا المباراة في الوقت الأخير من عمر المباراة. وقد خاض منتخبنا خلال معسكره بهونج كونج اليوم ثلاث مباريات فاز في مباراتين على هونج كونج وجوانزهو، وخسر في واحدة أمام الصين تايبيه. بهذا، حل منتخبنا في المركز الثاني ببطولة هونج كونج الودية، وبفارق الأهداف عن المركز الأول - الصين تايبيه، وفي نهاية البطولة قام رئيس اتحاد الهوكي بهونج كونج بتوزيع الهدايا على المتوجين، وتبادل الهدايا التذكارية.

وقد وصلت بعثة منتخبنا الوطني للهوكي إلى مسقط بعد ختام المعسكر وتحقيق الأهداف المرجوة منه، إذ استطاع الجهاز الفني للمنتخب بقيادة المدرب الباكستاني طاهر زمان تجريب إمكانيات اللاعبين لتطبيق خطط اللعب.

ويتأهب منتخبنا الوطني للهوكي لخوض منافسات البطولة الودية الدولية الثلاثية للهوكي والتي ستحتضنها مسقط خلال الفترة من 14 إلى 20 فبراير الجاري، بمشاركة منتخبنا واليابان وباكستان. وأكمل كابتن منتخبنا الوطني للهوكي محمود بن سالم الحسني 100 مباراة دولية مع المنتخب الوطني، إذ جرى تكريم اللاعب قبل لقاء منتخبنا مع هونج كونج من قـــــبل رئيس بعثة المنتخب والمشرف على منتخب الهوكي مدين بن أحمد بيت حبظة، وجرى الاحتفال بكابتن منتخبنا الوطني للهوكي الذي يعد أكثر لاعب خاض مباريات دولية مع منتخبنا الوطني.