جوارديولا يرى أن مانشستر سيتي أمامه عمل شاق لحسم اللقب

الجماهير الأحد ١١/فبراير/٢٠١٨ ٢٠:١٤ م
جوارديولا يرى أن مانشستر سيتي أمامه عمل شاق لحسم اللقب

خاص - ش -
رغم اتساع الفارق في صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز إلى 16 نقطة مع ملاحقه المباشرة مانشستر يونايتد إلا أن بيب جوارديولا المدير الفني لمانشستر سيتي يرى أن فريقه لا يزال أمامه "عملا شاقا" طويلة لتحقيقه للتتويج باللقب.
ووسع الفريق السماوي الفارق مع يونايتد قبل 24 ساعة من خوض فريق المدرب جوزيه مورينيو مواجهة نيوكاسل ضمن الجولة 27.
وأحرز سيرجيو أجويرو أربعة أهداف في الفوز الكبير لمانشستر سيتي 5-1 على ليستر سيتي يوم السبت ، حيث افتتح رحيم سترلينج التسجيل لصاحب الأرض قبل أن يسجل أجويرو أربعة أهداف متتالية.
وقال جوارديولا لموقع النادي عقب المباراة "لا يمكنني إنكار هذه المسافة مع الفريق الأخر، اليوم نتقدم بفارق 16 نقطة، قد يصبح الفارق 13 بعد مباراة يونايتد. ما زال هناك الكثير من المباريات لنخوضها، ولكني لا أعرف ماذا يمكن أن يحدث".
وتابع "نعم، إذا كنت تمتلك 72 نقطة في فبراير فهذا كثير، أحب أن أتعرض لهذا السؤال بعد 38 مباراة!، لدينا الكثير من التساؤلات حول المواجهات المقبلة، إذا عاد اللاعبون المصابون سيكون ذلك أمراً جيداً. ولكن حتى الآن الوضع جيد، نستمتع بما نقدمه كثيراً، ولكننا نحتاج أن نحقق الألقاب".
واعترف المدير الفني الإسباني بأن فريقه لو نجح في أن يستمر في اللعب بنفس الطريقة التي يؤدي بها، فإنه سيكون من الصعب حرمان الفريق من الفوز باللقب.
ويحتاج مانشستر سيتي يحتاج إلى سبعة انتصارات من 12 مباراة متبقية من أجل ضمان الفوز بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز.