Ooredoo تزود مشتركي شهري بعروض فريدة

مؤشر الخميس ٠٨/فبراير/٢٠١٨ ٠٣:٢٧ ص
Ooredoo تزود مشتركي

شهري بعروض فريدة

مسقط -
أعلنت Ooredoo، الشريك الرقمي الأمثل بالسلطنة، عن تزويد زبائنها التجاريين من مشتركي شهري بعددٍ من الباقات والعروض المُحدثة. وستتيح هذه الباقات للزبائن فرصة للاستمتاع بخدمات اتصالات وإنترنت بشكل أفضل في مختلف الأوقات. حيث توفرت هذه العروض بدءاً من أمس حيث ستثري تجربة المستخدمين ببيانات أكثر ومرونة أكبر للاشتراك في باقات جديدة أو إلغاء اشتراكاتهم القديمة دون أي رسوم.

ومن جانبه قال الرئيس التنفيذي لوحدة الأعمال التجارية ومبيعات الجملة في Ooredoo سلطان بن أحمد الوهيبي: «لقد صممنا باقات شهري التجارية لكي تكون حلاً متكاملاً بهدف تمكين الشركات في السلطنة وتزويدهم بتشكيلة من الخدمات الشاملة التي تلبي احتياجاتهم ومتطلباتهم. ولضمان مواصلة تقديم أفضل خدماتنا لزبائننا، قمنا بطرح هذه الباقات التي تمنحهم بيانات بسعة 60 جيجابايت مع الكثير من المزايا الأخرى التي تشمل تحويل البيانات غير المستخدمة إلى الشهر التالي ودقائق مكالمات غير محدودة».
ومن خلال هذا العرض الجديد، أصبح بإمكان الزبائن التجاريين الاختيار ما بين الاشتراك بعقد أو بدون حسب احتياجات أعمالهم المختلفة. ويمكن الاشتراك في الباقات بعقد لمدة عام واحد أو لعامين والحصول على 60 جيجابايت من البيانات وعددٍ من المزايا ذات القيمة المضافة مثل دقائق مكالمات غير محدودة في نطاق الشركة. كما ويمكن للزبائن الاستمتاع بإضافة المتبقي من بيانات الشهر الفائت إلى الشهر التالي من خلال خاصية تحويل البيانات. من ناحية أخرى تم تصميم باقات بدون عقود للزبائن التجاريين الذين يرغبون في الاشتراك دون الالتزام بمدة محددة والاستمتاع بالمزايا القياسية، إضافة إلى إمكانية إنهاء اشتراكاتهم في أي وقت دون الحاجة لدفع أي رسوم للإنهاء المبكر.
وتتضمن باقات شهري للشركات عدداً من خدمات الهاتف النقال التي تناسب الشركات من مختلف الأحجام مقابل رسوم شهرية مُخفضة ومناسبة. وتم تصميم هذه الباقات للزبائن التجاريين لكي تتيح لهم الفرصة للبقاء على تواصل دائم بالموظفين حيث تمنحهم دقائق مكالمات ورســـائل نصــية قصيرة وإنترنت ومكالمات دولية بالإضافة إلى خدمات التجوال.