قريباً.. «تويوتا» تنهي عرضها المميز

مؤشر الخميس ٠٨/فبراير/٢٠١٨ ٠٣:٢٧ ص
قريباً.. «تويوتا» تنهي عرضها المميز

مسقط -
مع اقتراب مهرجان مسقط من نهايته أشرف عرض تويوتا بمناسبة المهرجان على النهاية، حيث من المقرر اختتام العرض يوم 11 فبراير الجاري. وقد دعا أحد مسؤولي تويوتا الراغبين في اقتناء إحدى سيارات تويوتا المفضلة بالمسارعة باغتنام هذه الفرصة الذهبية التي يحصل المشتري خلالها على هدية نقدية مضمونة تتراوح ما بين 450 إلى 4000 ريال عُماني (وتختلف قيمة الهدية النقدية من طراز لآخر ومن فئة لأخرى، وكذلك حسب سنة الصنع، ويمكن معرفة كافة التفاصيل عند زيارة أقرب صالة عرض تويوتا). كما يقدم العرض خدمة 3 سنوات / 30.000 كم أو خدمة 5 سنوات / 50.000 كم مع تأمين شامل لمدة سنة على طرازات محددة. علماً بأن العرض خاضع للشروط والأحكام. وكعادتها في مثل هذه المناسبة، تشارك تويوتا في نسخة هذا العام من مهرجان مسقط كراعِ رئيسي من خلال عرض أحدث طرازاتها في حديقتي النسيم والعامرات.

كما تحرص تويوتا على إضفاء المزيد من الحماسة من خلال تقديم عروض ترفيهية ومسابقات وهدايا جذابة تم إعدادها خصيصاً بهدف الترفيه عن زوار المهرجان. وعلى مدار السنين نجحت تويوتا في ترك بصمتها المميزة على مهرجان مسقط من خلال القيام في كل عام بتقديم العديد من الأنشطة والفقرات المثيرة والتي أصبح زوار المهرجان يتطلعون إليها عاماً بعد عام. وتقوم تويوتا بعرض طرازات ياريس هاتشباك وكورولا إكس وهايلوكس تي آر دي ولاندكروزر واجن وبرادو وفورشنر في حديقة النسيم، في حين تقوم بعرض سيارات ياريس هاتشباك وكورولا إكس وإف جيه كروزر وبرادو وراف فور وأفالون في حديقة العامرات.

وتضم تشكيلة تويوتا مجموعة من الطرازات المتميزة، منها برادو الجديدة التي تتمتع بمزايا رائدة في فئتها تضفي المزيد على قوتها وأدائها المثير، ومن هذه المزايا التصميم الجديد لغطاء المحرك والشبكة الأمامية، والمصابيح الأمامية والمصابيح الخلفية، وأيضاً التصميم الجديد للصدامين الأمامي والخلفي. وتحتوي الطرازات التي تعمل بالبترول في برادو الجديدة على ناقل حركة آلي 6 سرعات مع نظام دفع رباعي مستمر وديفرنشل محدود الانزلاق في المنتصف. وتتوافر برادو بعجلات ألمنيوم 17 أو 18 بوصة، كما تأتي بمصابيح أمامية إل إي دي ومصابيح كاشفة مع فتحة سقف. أما المحركات المتوافرة بها برادو فتشمل محرك سعة 4.0 لتر بقوة 271 حصانًا، ومحرك سعة 2.7 لتر بقوة 163 حصاناً، ومحرك تيربو ديزل سعة 3.0 لتر بقوة 161 حصاناً. (لا يسري العرض على فئات الديزل من سيارة برادو). وهناك تويوتا هايلوكس تي آر دي سبورتيفو الجديدة التي تتمتع بوفرة من القوة تجعل منها سيارة مشوقة بكل معنى الكلمة، فهي مزودة بمحرك سعة 4 لترات و6 اسطوانات على شكل v، وقد قامت تويوتا بتطويرها لتجعل نبضات القلب تتسارع. وتتسم هذه السيارة بالصلابة الأسطورية المعهودة في سيارات تويوتا مع العديد من المزايا الأخرى، حيث تأتي بمزايا فائقة تبدأ بالمحرك الجبار سعة 4 لترات ذي الست اسطوانات على شكل v، والذي يولّد قوة تصل إلى 235 حصاناً وعزماً مقداره 38.3 كجم – متر.